التخطي إلى المحتوى
يلا شوت الآن مشاهدة بث مباشر الزمالك وانبي اليوم “كورة لايف ” بدون تقطيع يوتيوب  31/10/2016 لايف الدوري المصري

من المقرر أن يلتقي نادي الزمالك مع انبي ضمن جولات الاسبوع السابع من الدوري المصري لكرة القدم، استمتع معنا بمشاهدة بث مباشرة مباراة الزمالك وانبي اليوم الاثنين الموافق 31 أكتوبر الجاري، ويسعي نادي الزمالك إلي الفوز في المباراة خاصة بعد التعادل في المباراة التي خاضها أمام سموحة، وذلك لحجز مقعد متقدم في جدول ترتيب الدوري المصري 2016، وعلي الجانب الآخر يسعي نادي انبي هو الآخر إلي الفوز في الباراة للتقدم في جدول ترتيب الدوري المصري .. انتظرونا من خلال موقع مصر ناين للحصول علي بث مباشر مباراة الزمالك وانبي اليوم .

موعد مباراة الزمالك وانبي اليوم الاثنين 31 اكتوبر   .. مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وانبي فى الدورى المصرى 2016 بجوده عالية وبدون تقطيع

تعرف معنا علي موعد بث مباشر مباراة الزمالك وانبي اليوم، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز 2016 .. من المقرر أن تقام مباراة الزمالك وانبي اليوم الاثنين الموافق 31 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن الجدير بالذكر أن نادي الزملك يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 4 نقاط حتي الآن ومؤجل له أربع مباريات بسبب إرتباطه ببطولة أفريقيا، وعلي الجانب الآخر يحتل نادي إنبي المركز السابع من الجدول برصيد 10 نقاط .

ويسعي كلا الفريقين إلي تحقيق نتيجة إيجابيه لصالحهما في المباراة، وذلك بهدف التقدم في جدول ترتيب الدوري المصري 2016 .. وسوف نعرض لكم من خلال موقع مصر ناين بث مباشر مباراة الزمالك وانبي وتحليل رياضي شامل عقب إنتهاء المباراة .. تابعونا .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وانبي اليوم .. مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وانبي فى الدورى المصرى 2016 بجوده عالية وبدون تقطيع

من المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وانبي اليوم علي قنوات dmc ، بالاضافة الي قنوات اون سبورت، بالاضافة الي وجود ستوديو تحليلي عقب انتهاء المباراة لتحليل أداء الفريقين وأهم احداثها .

ومن المتوقع ان يلجئ النادي الأبيض في مباراة اليوم إلي الأداء الهجومي، بالاضافة الي بدأ المباراة بجنش في حراسة المرمي بدلاً عن أيمن حفني وستانلي وباسم مرسي .

انتظرونا لمشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وانبي في الدوري المصري بجودة عالية وبدون تقطيع 

عن الكاتب