التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة بايرن ميونخ وايندهوفن اليوم  1/11/2016 دوري أبطال أوروبا

موعد مشاهدة بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وايندهوفن بجودة عالية وبدون تقطيع مع موقع مصر ناين، ضمن مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات ، من دوري أبطال أوروبا 2016 .. حيث تقام مباراة بايرن ميونخ وايندهوفن اليوم الثلاثاء الموافق 1 نوفمبر الجاري، تابعونا من خلال موقع مصر ناين للحصول علي بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وايندهوفن اليوم في دوري أبطال اوروبا بجودة عالية وبدون تقطيع .

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز بايرن ميونخ بنتيجة 2-1
انتهت المباراة بفوز بايرن ميونخ بنتيجة 2-1

و من الجدير بالذكر أن نادي بايرن ميونخ اعلن اليوم من خلال موقعه الرسمي علي الإنترنت عن عدم مشاركة لاعب الوسط خافي مارتيليز بمبارة بايرن ميونخ وايندهوفن اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال اوروبا 2016، ويستضيف المباراة ملعب فيليبس .. انتظرونا من خلال موقع مصر ناين للحصول علي بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وايندهوفن اليوم في دوري أبطال اوروبا بجودة عالية وبدون تقطيع .

موعد مباراة بايرن ميونخ وايندهوفن اليوم .. مشاهدة بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وايندهوفن فى دوري أبطال أوروبا 2016 بجوده عالية وبدون تقطيع

من المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ وبي إس في آيندهوفن اليوم الثلاثاء الموافق 1 نوفمبر 2016، في تمام الساعة العاشرة وخمسة واربعون دقيقة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة وخمسة واربعون دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية .. تابعونا لمشاهدة بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وايندهوفن اليوم في دوري أبطال أوروبا 2016 .

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وايندهوفن اليوم .. مشاهدة بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وايندهوفن فى دوري أبطال أوروبا 2016 بجوده عالية وبدون تقطيع

تذاع مباراة بايرن ميونخ وبي إس في ايندهوفن اليوم قناة بي ان سبورت 5 ، في المواعيد التي حددناها لكم للمباراة .. ومن الجدير بالذكر أن المدير الفني لنادي بايرن ميونخ قد أعلن اليوم تحذريه عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، حيث حذر اللاعبين من انتفاضة ايندهوفن، خاصة بعد هزيمتة في الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل خدف واحد، في المباراة التي شهدها ملعب “أليانز أرينا” .

انتظرونا بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وايندهوفن اليوم في دوري أبطال أوروبا 2016 بجودة عالية وبدون تقطيع 

عن الكاتب