التخطي إلى المحتوى
مباراة يوفنتوس وليون  2/11/2016 لايف دوري أبطال أوروبا

نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا مصر ناين موعد بث مباشر مباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروبا 2016، كما نعرض لكم تقريراً مفصلاً حول القنوات الناقلة للمباراة وأرصدة الفرق المشاركة في المباراة وجدول ترتيب دوري أبطال أوروبا حتي الآن .. تابعونا من خلال موقعنا مصر ناين للحصول علي بث مباشر مبارة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروبا 2016 بدون تقطيع وبجودة عالية .

يسعي نادي يوفنتوس إلي توسيع الفارق بينه وبين آخر منافسيه، في صدارة المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد توسيع الصدارة علي المستوي المحلي مع أقرب منافسيه إلي أربع نقاط فقط .. ومن المقرر أن يخوض نادي يوفنتوس اليوم مباراة شرسه أمام نادي ليون، ويستضيف المباراة ملعب فريق ليون الفرنسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات، ومن الجدير بالذكر أن المدير الفني لنادي يوفنتوس يسعي إلي تحقيق الفوز حتي يتمكن من إستكمال مشوار المنافسة علي صدارة المجموعة، بصحبة فريق اشبيليه الإسباني، الذي سيخوض مباراة سهلة ضد فريق دينامو زغرب الكرواتي في اسبانيت .

كما يسعي اليوفي إلي تكرار الفوز الذي حقق من قبل أمام ليون في الجولة الثالثة في فرنسا بالهدف الذي سجلة اللاعب كوادرادو، والذي جعل اليوفي يتقدم بثلاث نقاط هامة جداً في وقت كان يلعب اليوفي منقوص العدد .

موعد مباراة يوفنتوس وليون اليوم .. مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروبا 2016 بجوده عالية وبدون تقطيع

من المقرر أن تقام مباراة يوفنتوس وليون اليوم الأربعاء الموافق 2 نوفمبر 2016، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة في بطولة دوري أبطال اوروبا، ويستضيف المباراة ملعب يوفنتوس ارينا، في مدينة تورينو، في تمام الساعة العشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية .. انتظرونا من خلال موقع مصر ناين لمشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروبا 2016 بجوده عالية وبدون تقطيع .

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وليون اليوم .. مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروبا 2016 بجوده عالية وبدون تقطيع

ومن المقرر أن تذاع مباراة يوفنتوس وليون اليوم الأربعاء الموافق 2 نوفمبر 2016، ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، قناة بي ان سبورت اتش دي 1، ويتولي التعليق علي المباراة المعلق المصري علي محمد علي، ويتولي تحكيم المباراة، الحكم بيورن كيبرز .. وسوف نعرض لكم من خلال موقع مصر ناين بث مباشر مباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروبا 2016 بجوده عالية وبدون تقطيع .

انتظرونا لمشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس وليون اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع 

عن الكاتب