التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الانتاج الحربي والاتحاد السكندري اليوم

نرحب بزوار موقعنا مصر ناين ونقدم لكم اليوم من خلال هذا الموضوع بث مباشر لمباراة الانتاج الحربي والاتحاد السكندري اليوم الخميس الموافق 3 نوفمبر 2016، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز 2016-2017، كما نستعرض معكم من خلال موقعنا مصر ناين موعد المباراة وتفاصيلها والقنوات الناقلة لها .. تابعونا من خلال موقع مصر ناين للحصول علي بث مباشر مباراة الانتاج الحربي والاتحاد السكندري اليوم في الدوري المصري بجودة عالية وبدون تقطيع .

انتهت المباراة بفوز الانتاج الحربي واحد صفر

ومن الجدير بالذكر ان المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري قد أعلن اليوم عن التشكيلة الأساسية للفريق والتي ستخوض المباراة ضد فريق الانتاج الحربي، كما أعلن عن إنتهاء المعسكر المغلق للفريق إستعداداً لخوض المباراة اليوم الخميس الموافق 2 نوفمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات المرحلة الثامنة في بطولة الدوري المصري الممتاز، ويشارك في المباراة كلاً من اللاعب محمد عطوة واللاعب خالد الغندور وذلك بعد فترة غياب طويلة عن الملاعب والمباريات .

موعد مباراة الانتاج الحربي والاتحاد السكندري اليوم .. مشاهدة بث مباشر مباراة الانتاج الحربي والاتحاد السكندري فى الددورى المصرى 2016 بجوده عالية وبدون تقطيع

من المقرر أن تقام اليوم مباراة الانتاج الحربي والاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2016، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويستضيف المباراة ملعب استاد المكس .. انتظرونا للحصول علي بث مباشر مباراة الانتاج الحربي والاتحاد السكندري اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع .

القنوات الناقلة لمباراة الانتاج الحربي والاتحاد السكندري اليوم .. مشاهدة بث مباشر مباراة الانتاج الحربي والاتحاد السكندري فى الددورى المصرى 2016 بجوده عالية وبدون تقطيع

من المقرر أن تذاع مباراة الانتاج الحربي والاتحاد السكندري اليوم الخميس الموافق 2 نوفمبر الجاري، علي قنوات اون سبورت ON Sport ، ولم يتم تحديد معلق المباراة حتي الآن .. ومن الجدير بالذكر أن آخر المباريات التي خاضها فريق الإتحاد السكندري في الدوري المصري هذا الموسم، إنتهت بالتعادل الإيجابي 2 – 2 أمام النادي الأهلي .

انتظرونا للحصول علي بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري والانتاج الحربي اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية

عن الكاتب