التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار اليوم الاثنين في السوق السوداء 7/11/2016 البنوك الرسمية مصر مقابل الجنية المصري

فى السوق السوداء والبنك تعرف علي سعر الدولار اليوم في مصر من خلال موقعنا مصر ناين، حيث نستعرض معكم بشكل يومي متجدد آخر التحديثات والتغيرات الخاصة بسعر الدولار اليوم مقابل الجنية المصري في السوق السوداء والبنوك خاصة بعد التذبذب الحادث في سعر الدولار في الأيام الأخيرة، والإرتفاع المفاجئ الذي شهده الدولار مما أثر بالضرورة علي باقي السلع وجميع المنتجات في الأسواق المصرية، حيث ارتفعت أسعار جميع السلع والمنتجات بإختلاف أنواعها بشكل كبير خلال اليومين الماضيين، وسوف نعرف لكم في هذا الموضوع تقرير شامل ومفصل حول سعر الدولار اليوم الاثنين 7 نوفمبر 2016 في مصر في السوق السوداء والبنوك المصري، في متابعة مباشرة متجددة لحظة بلحظة .

من الجدير بالذكر ان سعر الدولار الامريكي ارتفع بشكل جنوني في البنوك المصرية حتي وصل ما بين 15 و 16 جنية مصر، وبعد ذلك إعطاء البنك المركزي المصري قراراً بتعويم الجنية، وعلي الرغم من كافة محاولات البنك المركزي في السيطرة علي السوق السوداء وغلق جميع منافذها، إلا ان ارتفاع سعر الدولار بالسوق السوداء مازال مستمراً بشكل مخيف .

سعر الدولار اليوم 7/11/2016 في مصر .. تعرف علي سعر الدولار الامريكي اليوم في البنوك المصرية والسوق السوداء مقابل الجنية المصري

ننشر لكم سعر الدولار اليوم، حيث استقر سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم في البنوك المصري، منذ الساعات الاولي من الصباح، بعد الإرتفاع المفاجئ الذي شهده سعر صرف الدولار خلال اليومين الماضين في البنوك المصرية وشركات الصرافة الرسمية بعد قرار البنك المركزي المصري بتعويم الجنية، حيث وصل سعر الدولار اليوم في البنوك المصري قيمة 15.65 جنية للبيع، و15 جنية للشراء مقابل الجنية المصري .. تابعونا من خلال موقع مصر ناين للحصول علي تحديث مباشر لحظة بلحظة لسعر الدولار الامريكي اليوم في البنوك المصرية والسوق السوداء مقابل الجنية المصري .

سعر الدولار اليوم 7/11/2016 في السوق السوداء .. تعرف علي سعر الدولار الامريكي اليوم في البنوك المصرية والسوق السوداء مقابل الجنية المصري

سجل سعر الدولار اليوم الاثنين الموافق 7 نوفمبر 2016 في السوق السوداء، قيمة 17 جنية عند الشراء، مو 17.20 جنية للبيع مقابل الجنية المصري، وهكذا يكون سعر الدولار اليوم قد شهد إرتفاعاً بقيمة أربعون قرشاً مقارنة بأسعار تعاملات يوم السبت أمس .

و من الجدير بالذكر ان العديد من خبراء الإقتصاد في مصر قد أعلنوا من خلال تصريح صفحي أن قرار تعويم الجنية المصري، أصبح يؤكد علي وجود كارثة حقيقية حيث يترتب عليه إرتفاع السلع بشكل جنوني، وإرتفاع البنزين والسيارات والجمارك وكذلك ارتفاع أجرة جميع وسائل النقل، وجميع السلع والمنتجات بكافة أنواعها .

تابعونا يومياً للحصول علي تحديث مباشر متجدد والتعرف علي سعر الدولار اليوم في مصر في السوق السوداء والبنوك مقابل الجنية المصري

عن الكاتب