التخطي إلى المحتوى
تعرف علي سعر الدولار اليوم الاثنين 7/11/2016 في مصر في البنوك والسوق السوداء مقابل الجنية المصري

نرحب بزوار موقعنا مصر ناين ونقدم لكم سعر الدولار اليوم الاثنين 7 نوفمبر 2016 في البنوك المصرية وشركات الصرافة الرسمية والسوق السوداء، بعد القفزة التي سجلها سعر الدولار بعد قرار تعويم الجنية، كما نستعرض معكم تقرير شامل ومتجدد لكافة التحديثات والتغيرات الطارئة علي سعر الدولار في اليوم الرابع من قرار تعويم الجنية المصري، والذي جاء بناءاً علي قرار البنك المركزي المصري للحد من الإرتفاعات المتتالية في الدولار مقابل الجنية المصري .

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء .. تعرف علي سعر الدولار اليوم الاثنين 7/11/2016 في السوق السوداء والبنوك مقابل الجنية المصري

صرح المتعاملين بالسوق السوداء ان سعر الدولار اليوم قد سجل قيمة 16.5 مقابل الجنية المصري، حيث أكد الخبراء علي هدوء السوق السوداء بعد حالة النشاط الذي شهدها السوق المصرفي بعد التغير الكبير الذي يسجله سعر الدولار الامريكي في البنوك المصري بين لحظة وأخري، وذلك سعياً لإستهداف المزيد من العملاء لضمان سرعة شراء الدولار الأمريكي وبالتالي إتاحة أكبر للعملة الصعبة في مصر .

سعر الدولار اليوم في البنوك .. تعرف علي سعر الدولار اليوم الاثنين 7/11/2016 في السوق السوداء والبنوك مقابل الجنية المصري

اختلف سعر الدولار اليوم الاثنين الموافق 7 نوفمبر الجاري في البنوك المصري بين بنك وآخر، وكان متوسط السعر الذي سجله الدولار الامريكي اليوم في البنوك قيمة 15,80 للشراء بينما وصل للبيع إلي 16,5 مقابل الجنية المصري .. تابعونا من خلال هذا الموضوع في موقعنا مصر ناين للحصول علي تقرير حصري ومباشر لحظة بلحظة وتحديث فوري لاسعار الدولار في البنوك والسوق السوداء مقابل الجنية المصري .

ومن الجدير بالذكر ان البنوك المصرية والاجنبية قد قررت إختيار مبدأ التفاوت في تحديد سعر الدولار مقابل الجنية المصري سواء للبيع أو للشراء، بهدف جذب المزيد من العملاء، ذلك علي الرغم من التقارب الشديد في أسعار البيع والشراء في كافة البنوك بسبب تفعيل خاصية الانتربانك، وهذة الخاصية تمكن البنوك من التنسيق فيما بينها حول طلب الدولار بين الشراء والبيع، وقد أعطي البنك المركزي المصري الحرية الكاملة للبنوك لتحديد سعر البيع والشراء ولكن تحت رقابه منه .

تابعونا للتعرف علي سعر الدولار اليوم في مصر لحظة بلحظة في السوق السوداء والبنوك مقابل الجنية المصري

عن الكاتب