التخطي إلى المحتوى
سعر الذهب اليوم الاثنين 7/11/2016 في مصر بجميع اعيرته بمحلات الصاغة والاسواق المصرية
أسعار الذهب في الصاغة والمحلات اليوم

سجل سعر الذهب اليوم إنخفاضاً وتراجعاً نسبياً مقارنة بأسعار أمس وقد أشار خبراء الإقتصاد والمتعاملون بالصاغة أن إنخفاض أسعار الذهب يرجع إلي التراجع الذي سجله سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنية المصري في السوق السوداء خلال اليومين الماضيين بعد قرار تعويم الجنية الذي أصدره البنك المركزي المصري مؤخراً، وقد صرح نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية أن اسعار الذهب سوف تشهد حالة من الاستقرار والثبات خلال الايام القليلة المقبلة تزامناً مع اسقرار بورصة الذهب العالمية .. تابعونا من خلال هذا الموضوع للحصول علي تقرير اقتصادي شامل ومفصل حول سعر الذهب اليوم في مصر بجميع أعيرته واسعار الذهب عالمياً وسعر الجنية الذهب .

سعر الذهب اليوم في مصر .. تعرف علي سعر الذهب اليوم الاثنين 7/11/2016 في محلات الصاغة والاسواق المصرية بجميع اعيرته

سجل سعر الذهب اليوم الاثنين 7 نوفمبر 2016 في محلات الصاغة بالاسواق المصرية تفاوتاً ملحوظاً في الاسعار وذلك بناءاً علي حالة العرض والطلب، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21 قيمة 590 جنيهاً، وانخفض سعر جرام الذهب عيار 18 حيث سجل قيمة 505 جنيهاً للجرام وذلك بعد ان كان في تعاملات اليومين الماضيين بقيمة 540 جنيهاً، أما عن جرام الذهب عيار 24 فلم يسلم أيضاً من التراجع والانخفاض حيث سجل اليوم الاثنين قيمة 674.28 جنيه بعدما كان هو الاخر في اليومين السابقين بثمن 720 جنيه.

وسجل سعر الجنية الذهب اليوم قيمة 4720 جنيهاً، مسجلاً إنخفاضا بقيمة 320 جنيهاً دفعة واحدة بعد أن كان بقيمة 5040 اليومين السابقين طبقاً لتصريحات الخبراء .. تابعونا يومياً من خلال موقع مصر ناين للحصول علي تقرير اقتصادي مفصل وشامل متجدد لحظة بلحظة لتسجيل كافة التغيرات والتحديثات الخاصة بسعر الذهب اليوم في مصر بجميع اعيرته وكذلك اسعار العملات العربية والاجنبية وسعر الدولار الامريكي مقابل الجنية المصري في السوق السوداء والبنوك المصري، كل هذا واكثر نستعرضه معكم من خلال موضوعاتنا في موقع مصر ناين تابعونا .

من الجدير بالذكر ان هذة الاسعار التي سجلها الذهب تشهد تفاوتاً او اختلافاً نسبياً كالعادة بين محافظات الجمهورية وذلك حسب الطلب، ولكن عادة يكون الاختلاف او الفارق في الاسعار طفيف جداً، ويمكن حصره ما بين العشرة إلي خمسة وعشرون جنيهاً بين محافظة وأخري .

تعرف علي سعر الذهب اليوم الاثنين 7 نوفمبر 2016 في الصاغة والاسواق المصرية بجميع اعيرته

عن الكاتب