التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى بالاسم وفترة السماح من الشركة المصرية للإتصالات ورقم التليفون فقط

بالاسم الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى وفترة السماح من الشركة المصرية للإتصالات ورقم التليفون فقط، نرحب بزوار موقعنا مصر ناين الكرام ونقدم لكم اليوم من خلال هذا الموضوع الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي ، وكذلك التعرف علي فترة السماح من الشركة المصرية للإتصالات بالإسم ورقم الهاتف فقط، وكذلك نستعرض معكم الأماكن التي يمكنكم من خلالها سداد فاتورة التليفون المنزلي الخاص بكم، يمكنك الآن الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي من خلال هذا الموضوع في موقع مصر ناين .

أعلنت شركة المصرية للإتصالات عن مواعيد سداد فواتير التليلفون المنزلي سواء الشهرية أو الربع سنوية ، وذلك من خلال بيان لها، حيث تبدأ فترة سداد فواتير التليفون الأرضي الشهرية من منتصف كل شهر وتستمر حتي موعد أقصاه 20 يوم، ثم تبدأ بعد ذلك فترات السماح للسداد، وذلك وفقاً لما حددته الشركة المصرية للإتصالات وأعلنت عنه من خلال بيانها الأخير .

الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي .. تعرف علي طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي وموعد السداد وفترات السماح من شركة المصرية للإتصالات

يمكنكم الآن الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي من خلال الإسم ورقم الهاتف الخاص بكم، حيث يتم إدخال كود المحافظة الخاص بالعميل وكذلك رقم التليفون الأرضي الخاص به، وتم إختيار زر عرض الفواتير بعد ذلك، فتظهر علي الفور قيمة فاتورة التليفون الأرضي وجميع الفواتير السابقة وموعد السداد .

وتختلف فترات السماح الخاصة بتسديد فواتير التليفون المنزلي لعملاء التجاري، طبقاً لجدول المواعيد الجديدة الذي أصدرته شركة المصرية للإتصالات مؤخراً لجميع عملائها .. ومن الجدير بالذكر أن شركة المصرية للإتصالات قد قامت بتقديم مجموعة من الخدمات المميزة مؤخراً، من أهمها إتاحة فترة سماح لسداد فاتورة الهاتف الأرضي، وكذلك توفير أسهل طرق دفع وتسديد الفواتير وذلك من خلال مراكز الدفع الإلكتروني التابعة للشركة والمنتشرة في جميع الأماكن والمحافظات علي مستوي الجمهورية، كما يمكن للعملاء تسديد فاتورة التليفون الأرضي من خلال خدمة فوري الموجودة في جميع الأماكن بالقاهرة وجميع المحافظات .. كما يمكنك الآن الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي من خلال موقع مصر ناين .

الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى من خلال موقع مصر ناين بالإسم ورقم التليفون فقط 

 

عن الكاتب