التخطي إلى المحتوى
أرتفاع سعر الدولار اليوم الاربعاء 9/11/2016 في السوق السوداء والبنوك مقابل الجنية المصري

تعرف علي سعر الدولار اليوم من خلال موقعنا مصر ناين، حيث نستعرض معكم بشكل يومي مباشر آخر تداولات اسعار العملات العربية والاجنبية مقابل الجنية المصري في السوق السوداء والبنوك، يمكنك الآن متابعة سعر الدولار اليوم مقابل الجنية المصري لحظة بلحظة علي مدار اليوم، في تقرير اقتصادي مباشر ومتجدد لرصد كافة التغيرات والتحديثات الطارئة علي سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك وشركات الصرافة الرسمية في مصر .. وسوف نقدم لكم اليوم في هذا الموضوع سعر الدولار اليوم الأربعاء الموافق 9/11/2016 في السوق السوداء والبنوك مقابل الجنية المصري .. تابعونا علي مدار اليوم .
[dollar]
ارتفع سعر الدولار اليوم بشكل كبير سواء في البنوك المصرية أو في السوق السوداء، وقد توقع خبراء الاقتصاد استمرار إرتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنية المصري ووصولة إلي 18 جنيهاً خلال الأيام المقبلة في البنوك، وذلك بعد أن أصدر البنك المركزي المصري قراراً بتعويم الجنية وذلك لخفض قيمة الجنية لتحدي الصعاب أمام أسعار الدولار في السوق السوداء .

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء .. تعرف علي سعر الدولار اليوم الأربعاء 9/11/2016 في السوق السوداء والبنوك مقابل الجنية المصري

سجل سعر الدولار في الساعات الأولي من تعاملات اليوم الأربعاء الموافق 9/11/2016 قيمة 17.25 جنيهاً للشراء، مقابل 18.75 جنيهاً للبيع مقابل الجنية المصري ..وقد أعلن البنك المركزي المصري قد إستقبال ودائع خليجية دولارية لدعم الإقتصادي المصري خلال الفترة المقبلة ومساندة العملة المحلية للنهوض من جديد والحد من إرتفاع الأسعار بالشارع المصري والذي يعاني منه المواطنون بدرجة كبيرة خاصة خلال الفترة الاخيرة .. تابعونا من خلال موقع مصر ناين للتعرف علي سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك وشركات الصرافة المصرية مقابل الجنية المصري لحظة بلحظة، حيث يتغير سعر صرف الدولار علي مدار اليوم وهناك إختلافات أيضاً في الأسعار بين البنوك المختلفة .

سعر الدولار اليوم في البنوك .. تعرف علي سعر الدولار اليوم الأربعاء 9/11/2016 في السوق السوداء والبنوك مقابل الجنية المصري

سجل سعر الدولار اليوم في البنوك الرسمية ما بين 16.50 إلى 17.25 جنيه في حالة الشراء وما بين 16.90 إلى 17.50 جنيه في حالة البيع مقابل الجنية المصري .

تابعونا علي مدار اليوم للتعرف علي سعر الدولار اليوم الاربعاء 9/11/2016 في السوق السوداء والبنوك

عن الكاتب