التخطي إلى المحتوى
الآن سعر الذهب اليوم الاربعاء في مصر 9/11/2016 الصاغة والمحلات ركود في أسواق الذهب بعد إرتفاع سعره بشكل جنوني

نرحب بزوار موقعنا مصر ناين الكرام ونقدم لكم في هذا الموضوع تقرير شامل ومفصل حول سعر الذهب اليوم في مصر ، وذلك بعد حالة من عدم الثبات والاستقرار اجتاحت أسعار الذهب خلال الفترة الأخيرة في ظل التغيرات الطارئة علي سعر الدولار في مصر سواء في البنوك الرسمية او في السوق السوداء، مما كان له تأثير كبير علي إرتفاع اسعار الذهب بجميع أعيرته في مصر بشكل كبير جداً ومفاجئ، مما أدي إلي حالة عامة من الركود في أسواق الذهب ومحلات الصاغة بسبب الإمتناع عن شراءة وإرتفاع أسعاره خلال الفترة الأخيرة .. وسوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع تقرير حول سعر الذهب اليوم الأربعاء الموافق 9/11/2016 بجميع أعيرته في الأسواق المصرية ومحلات الصاغة، وكذلك أسعار الذهب في البورصات العالمية وسعر الجنية الذهب والأوقية وكيلو الذهب .. كل هذا وأكثر تعرفوه مباشرة لحظة بلحظة من خلال موقع مصر ناين .. تابعونا علي مدار اليوم للتعرف علي سعر الذهب اليوم في مصر .

سعر الذهب اليوم في مصر .. تعرف علي سعر الذهب اليوم الأربعاء 9/11/2016 في مصر بجميع أعيرته في محلات الصاغة والأسواق المصرية

سجل سعر الذهب اليوم الاربعاء الموافق 9/11/2016 عيار 81 قيمة 530 جنيهاً، كما وصل سعر بيع عيار 21 بقيمة 615 جنيهاً، وسعر بيع عيار 24 بقيمة 700 جنيهاً وكذلك سعر جنيه الذهب بقيمة 4920 جنيهاً، وأخيراً سجل سعر الذهب عالميا 1304 دولار.

وقد إزدادت المشاكل تفاقماً بسبب الإرتفاع الكبير في المنتجات المستوردة والتي تأتي من الخارج، وبالتالي يتم شرائها بالعملة الصعبة، مما أدي إلي ارتفاع اسعار المنتجات والسلع بشكل كبير ومفاجئ وكذلك ارتفاع المعدن الأصفر .

ومن الجدير بالذكر ان السبب الرئيسي وراء هذا الإرتفاع الكبير الذي شهدته أسواق الذهب خلال الأيام القليلة الماضية هو إرتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنية المصري في السوق السوداء وكذلك السعر الرسمي للدولار في البنوك وشركات الصرافة المصرية، مما أثر بالضرورة علي إرتفاع سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة واسواق الذهب بشكل عام .

تابعونا من خلال موقع مصر ناين للتعرف علي سعر الذهب اليوم الاربعاء 9/11/2016 في مصر في محلات الصاغة

عن الكاتب