التخطي إلى المحتوى
شاهد بث مباشر سعر الدولار اليوم السبت 12/11/2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية نهاية اليوم

تعرف الان بعد التعويم بث مباشر سعر الدولار اليوم السبت 12/11/2016 في السوق السوداء والبنوك ومنظمة دولية تحذر من عواقب تعويم الجنية، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك وشركات الصرافة الرسمية في مصر نقدمه إليكم لحظة بلحظة من خلال موقع مصر ناين، حيث أن الصراع مازال مستمراً وبشدة علي امتلاك وتوفير الورقة الخضراء أمام المستثمرين وأصحاب الشركات الكبري، خاصة بعد إرتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي بشكل مفاجئ وكبير مقابل الجنية المصري في البنوك بعد قرار تعويم الجنية الذي أطلقة البنك المركزي المصري الاسبوع الماضي ، ونستعرض معكم يومياً من خلال موقع مصر ناين تقرير إقتصادي مفصل وشامل حول سعر الدولار اليوم السبت الموافق 12/11/2016 في السوق السوداء والبنوك مقابل الجنية المصري .

تحديث سعر الدولار في جميع البنوك يوم السبت

نأتي لكم بأسعار البنوك والسوق السوداء ليوم السبت بعد تغير الاسعار والتعويم للجنيه هذه هي البنوك التي تخطت حاجز الـ16 جنيه ونأتي لكم بالمجموعة الثاني الاقل من وتساوي ال16 جنيه.

سعر الدولار في البنك السبت
سعر الدولار في البنك السبت

 

مجموعة الثانية البنوك التي يوجد سعر الدولار فيها 16 جنيه يساوي او اقل

 

السبت سعر الدولار في البنوك
السبت سعر الدولار في البنوك

ومن الجدير بالذكر أن وكالة فيتش للتصنيف الائتماني قد صرحت أن خفض قيمة العملة المصرية أمام الدولار الأمريكي وتعويم الجنية ترك أثراً إيجابياً علي تصنيف مصر الائتماني، كما أدي إلي استقرار الترتيب، كما أكدت المنظمة أن خطوة تعويم الجنية المصري هي خطوة لا بد منها في الاصلاحات الإقتصادية القادمة في مصر، ولكنها حذرت بشدة من المخاطر والتحديات السياسية والاجتماعية والانسانية التي تصاحب هذا القرار ومن  أهمها إشتعال الأسعار بشكل كبير ومفاجئ وبالتالي زيادة معاناة المواطنين .

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء .. تعرف علي سعر الدولار اليوم الجمعة 11/11/2016 في مصر في السوق السوداء والبنوك مقابل الجنية المصري

ارتفع سعر الدولار اليوم في السوق السوداء من جديد، حيث وصل إلي 18.25 جنيه للشراء مقابل 18.50 جنيه للبيع مقابل الجنية المصري، بسبب قرار تعويم الجنية الذي أطلقة البنك المركزي المصري مؤخراً، حيث خفضت الحكومة المصرية قيمة الجنية بنسبة تصل إلي 50%، الأمر الذي ينذر بوقوع كارثة كبري خلال الأيام المقبلة، خاصة في ظل الأزمة الإقتصادية الطاحنة التي تعاني من البلاد في الوقت الحالي وللمرة الأولي، بسبب إرتفاع الأسعار بشكل مبالغ فيه وزيادة أسعار كافة المنتجات والسلع بجميع أنواعها بشكل كبير ومفاجئ .. انتظرونا يومياً من خلال موقع مصر ناين للحصول علي تقرير اقتصادي شامل حول سعر الدولار اليوم .

أسعار الدولار في جميع البنوك يوم الجمعة

 

سعر الدولار في جميع البنوك
سعر الدولار في جميع البنوك
سعر الدولار اليوم في جميع البنوك
سعر الدولار اليوم في جميع البنوك

سعر الدولار اليوم في البنوك .. تعرف علي سعر الدولار اليوم الجمعة 11/11/2016 في مصر في السوق السوداء والبنوك مقابل الجنية المصري

[dollar]

وصل السعر الرسمي لصرف الدولار في البنوك المصرية اليوم إلي 16.90 جنيه للشراء و17.25 للبيع في بنك مصر، ومازال البنك المركزي المصري يسعي للسيطرة علي أسعار العملات في السوق السوداء، خاصة بعد ظهور سوق تداول الفوركس .

تعرف علي سعر الدولار اليوم الجمعة 11/11/2016 في السوق السوداء والبنوك بشكل متجدد لحظة بلحظة

عن الكاتب