التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة مباراة مصر وغانا اليوم 13/11/2016 تصفيات كأس العالم 2018

شاهد البث المباشر لمباراة مصر وغانا اليوم من خلال موقعنا مصر ناين، موعد مشاهدة مباراة مصر وغانا اليوم الاحد 13/11/2016 في تصفيات كأس العالم 2018، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة، وتنتظر الجماهير مباراة قوية جداً وحاسمة بين منتخب مصر وغانا، حيث يسعي المنتخب المصري إلي الفوز في المباراة وخطف الثلاث نقاط علي حساب غانا، خاصة أن المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر سيواجه تحدي قوي وصعب مع غانا، في ظل غياب النجم أسامواه جيان بسبب الإصابة، الأمر الذي يزيد من فرص فوز المنتخب المصري للحفاظ علي صدارة المجموعة الخامسة بتحقيق الفوز الثاني للمنتخب علي التوالي .. وسوف نستعرض معكم من خلال موقع مصر ناين بث مباشر مباراة مصر وغانا اليوم في تصفيات كأس العالم 2018 تابعونا للحصول علي متابعة مباشرة لحظة بلحظة للمباراة بالاضافة إلي ستوديو تحليلي بعد إنتهائها .

موعد مباراة مصر وغانا اليوم .. يلاشوت مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وغانا اليوم فى تصفيات كأس العالم 2018 بجوده عالية وبروابط يوتيوب

من المقرر أن تقام مباراة مصر وغانا اليوم الأحد الموافق 13/11/2016 ضمن تصفيات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018 عن قارة افريقيا، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية .. انتظرونا من خلال موقع مصر ناين وسوف نعرض لكم بث مباشر لمشاهدة مباراة مصر وغانا اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع تابعونا .

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم ..  يلاشوت مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وغانا اليوم فى تصفيات كأس العالم 2018 بجوده عالية وبروابط يوتيوب

تذيع قناة اون سبورت on sport الرياضية مباراة مصر وغانا اليوم حصرياً علي شاشتها المفتوحة بتقنية HD، ويتولي التعليق علي المباراة المعلق الرياضي مدحت شلبي .. كما يمكنكم متابعة المباراة اليوم من خلال موقع مصر ناين حيث نعرض لكم بث مباشر مباراة مصر وغانا اليوم الاحد 13/11/2016 في تصفيات كأس العالم 2018 بجودة عالية وبدون تقطيع و بروابط يوتيوب مباشرة .

ومن الجدير بالذكر أن جماهير الكرة قد توقعوا فوز المنتخب المصري علي غانا بهدف محمد صلاح، ويتوقع البعض الآخر إنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي، ولكن في كلا الأحوال سوف تكون مباراة صعبه ومثيرة جداً بالنسبة للفريقين .

نأتي لكم في الموقع بتفاصيل مباراة مصر وغانا من حيث ملعب المباراة التي سيتم اقامة فيه بث مباراة مصر وغانا اليوم الاحد الموافق 13-11 ونسرد لكم تفاصيل خطة المدربين اليوم من اتجاه المدرب المصري والمدرب الغاني مع تشكيلة الفاريقين وسرد جميع اللاعبين المشاركين اليوم في مباراة مصر وغانا المقرر اقامتها اليوم.

استدعاء 8 من اللاعبين المحترفين للمشاركة في مباراة مصر وغانا .. يلاشوت مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وغانا اليوم فى تصفيات كأس العالم 2018 بجوده عالية وبروابط يوتيوب

و قد حرص المدير الفني للمنتخب المصري علي استدعاء 8 من اللاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية والعربية وذلك لدعم قائمة المنتخب المشاركة في مباراة مصر وغانا اليوم، ومن بينهم محمود كهربا العائد من اتحاد جدة السعودي، حيث غاب اللاعب عن مباريات المنتخب منذ شهر نوفمبر من العام الماضي، الذي واجه فيه المنتخب المصري منتخب تشاد في مباراة تصفيات كأس أمم افريقيا 2017 .

ومن الناحية الأخري يدخل مننخب غانا المباراة امام المنتخب المصري علي ارض الأخير، وسط الاف المشجعين المصريين، ومن الجدير بالذكر أن آخر لقاء بين منتخب غانا ومنتخب مصر كان منذ ثلاثة سنوات، في التصفيات النهائية أيضاً، والتي انتهت بفوز منتخب غانا بنتيجة كبيرة وهي ستة اهداف مقابل هدف واحد وذلك في مباراة الذهاب، وفي مباراة الإياب فاز المنتخب المصري علي منتخب غانا بهدفين مقابل هدف واحد .. تابعونا من خلال هذا الموضوع وسوف نعرض لكم بث مباشر مباراة مصر وغانا اليوم في تصفيات كأس العالم 2018 عن قارة افريقيا .

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في مباراة مصر وغانا اليوم .. يلاشوت مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وغانا اليوم فى تصفيات كأس العالم 2018 بجوده عالية وبروابط يوتيوب

  • حراسة المرمي : عصام الحضري .
  • الدفاع : محمد عبد الشافى وعلى جبر وأحمد حجازى وأحمد فتحى .
  • خط الوسط : طارق حامد ومحمد الننى .
  • الهجوم : عبد الله السعيد ومحمد صلاح ومحمود تريزيجيه وباسم مرسي .

انتظروا بث مباشر مباراة مصر وغانا اليوم في تصفيات كأس العالم 2018 بجودة عالية

عن الكاتب