التخطي إلى المحتوى
الآن البنوك أسعار العملات اليوم بالجنيه المصري في كل البنوك الاربعاء 30-11 أخر اليوم
اسعار العملات اليوم من مصر ناين

تعرف علي اسعار العملات العربية والاجنبية اليوم الاربعاء الموافق 30 نوفمبر 2019 في البنوك وشركات الصرافة، تابع اسعار الدولار اليوم في البنوك واسعار اليورو والريال السعودي مقابل الجنية المصري، حيث نقدم لكم يومياً من خلال موقعنا مصر ناين تقارير اقتصادية شاملة ومباشرة حول اسعار العملات في البنوك وشركات الصرافة والسوق السوداء اليوم .. بث مباشر اسعار العملات في البنوك والسوق السوداء اليوم بعد قرار تعويم الجنية الصادر من قبل البنك المركزي المصري حيث ارتفعت اسعار العملات العربية والاجنبية مقابل العملة المحلية بشكل ملحوظ وكبير جداً الفترة الماضية، وحرصاً علي حق متابعينا الكرام في متابعة اسعار العملات في مصر، نقدم لكم يومياً اسعار العملات في البنوك والسوق السوداء وفقاً للاسعار الرسمية والبيانات الصادرة من قبل البنك المركزي المصري والتي يتم التعامل بها في البنوك مقابل الجنية المصري .

اسعار العملات العربية والاجنبية في مصر اليوم الاربعاء 30/11/2016 في البنوك .. الآن بث مباشر تعرف علي اسعار العملات العربية والاجنبية اليوم في البنوك والسوق السوداء مقابل الجنية المصري

اسعار العملات اليوم في مصر

أسعار العملات بالأمس الثلاثاء بالتفاصيل امام الجنيه المصري

واذا أردت معرفة أسعار العملات امام الجنيه المصري للأمس للمقارنة بأسعار اليوم الاربعاء يمكنك الأطلاع علي هذا الموضوع للأستفادة منه ومعرفة الزيادة او النقص في أسعار العملات اليوم.

اسعار العملات الاجنبية اليوم الثلاثاء 29/11/2016 في البنوك .. الآن بث مباشر تعرف علي اسعار العملات العربية والاجنبية اليوم في البنوك والسوق السوداء مقابل الجنية المصري

سجل سعر صرف الدولار الأمريكى17.4جنيه للشراء، و17.75 جنيه للبيع، فيما سجل اليورو الأوروبى أمام الجنيه اليوم إلى 18.33جنيه للشراء، و18.86 جنيه للبيع.. أما الجنيه الاسترلينى بلغ، 21.60جنيه للشراء، 22.16 جنيه للبيع، وسجل الفرنك السويسرى 17.07 جنيه للشراء، و 17.57جنيه للبيع، وعلى مستوى أسعار تحويل العملات أمام الجنيه، سجل تحويل الدولار 17.4جنيه للشراء، و17.75 جنيه للبيع، وبلغ تحويل اليورو الأوروبى أمام الجنيه، 18.33جنيه للشراء و 18.86جنيه للبيع.

اسعار العملات العربية اليوم الثلاثاء 29/11/2016 في البنوك .. الآن بث مباشر تعرف علي اسعار العملات العربية والاجنبية اليوم في البنوك والسوق السوداء مقابل الجنية المصري

بلغ سعر صرف الريال السعودى أمام الجنيه المصرى، 4.63 جنيه للشراء، و 4.73 جنيه للبيع، وسجل سعر صرف الدينار الكويتى أمام الجنيه المصرى، 56.99جنيه للشراء، و 58.20جنيه للبيع، وسجل سعر صرف الدرهم الإماراتى أمام الجنيه المصرى، 4.73جنيه للشراء، و 4.83 جنيه للبيع .. تابعونا يومياً من خلال موقعنا مصر ناين للحصول علي بث مباشر اسعار العملات العربية والاجنبية في مصر اليوم الثلاثاء 29/11/20/16 امام الجنية المصري .

بث مباشر الآن اسعار العملات في البنوك

ومن الجدير بالذكر انه طبقاً لتصريحات خبراء الاقتصاد فإن اسعار الدولار الامريكي رسمياً مقابل الجنية المصري سوف تشهد موجات أخري من الزيادة والارتفاعات خلال الفترة المقبلة، حيث أن هناك إحتمال كبير لوصول الدولار الامريكي رسمياً في البنوك إلي تجاوز حاجز ال 20 جنيهاً أمام العملة المحلية، الأمر الذي ينذر بحدوث ازمة اقتصادية كبيرة وانهيار الاقتصاد المصري والجنية تماماً .

وعلي الرغم من صدور قرار تعويم الجنية المصري من قبل البنك المركزي المصري أملاً في التحكم في اسعار صرف الدولار الامريكي بالسوق السوداء والقضاء عليها بشكل نهائي فيما بعد، إلا انه كما يبدو جاءت النتائج بصورة عكسية تماماً غير التي خططت إليها الحكومة المصرية، حيث استمرت الارتفاعات بقوية في الاسعار الرسمية للدولار الامريكي بالبنوك وشركات الصرافة المصرية بعد تعويم العملة المحلية في السوق السوداء، تزامناً مع المعاناة التي يمر بها البنك المركزي المصري خلال الفترة الحالية بسبب نقص الاحتياطي النقدي من العملات الاجنبية لديه، وعجزه عن توفير حاجه المستثمرين والشركات وحاجه السوق من الورقة الخضراء .

وتترقب أجهزة الدولة بشكل عام والبنك المركزي المصري خاصة، إستقرار اسعار صرف الدولار الامريكي في البنوك امام العملة المحلية في البنك الأهلي المصري، وبنك الاسكندرية، وبنك القاهرة التجاري الدولي، والبنك الاهلي القطري، والاستثمار وبنك الاسكان والتعمير، وبنك بلوم مصر، وبنك كريدي أجريكول اليوم الثلاثاء 29/11/2016، حيث أن سعر الدولار اليوم شهد ارتفاعاً طفيفاً مقارنة باسعار امس، كما ارتفعت اسعار العملات العربية والاجنبية اليوم في البنك الاهلي المصري بمقدار طفيف بلغ حوالي 5 قروش، وماتزال البنوك المصرية تقوم بشراء كافة العملات العربية والاجنبية من الافراد لسد احتياجات السوق من العملة الصعبة في مصر .

تابعونا بشكل يومي من خلال موضوعاتنا اليومية في موقع مصر ناين للحصول علي بث مباشر اسعار العملات العربية والاجنبية في مصر وكذلك اسعار الدولار الامريكي في البنوك والسوق السوداء مقابل الجنية المصري، واسعار الذهب بمحلات الصاغة واسعار الحديد والاسمنت بجميع الشركات المصنعة لخامات مواد البناء، كل هذا وأكثر فقط من خلال موقعنا مصر ناين تابعونا.

عن الكاتب