التخطي إلى المحتوى
اسعار الذهب اليوم الاثنين 21/11/2016 في مصر في اسواق الصاغة ترتفع 15 جنيهاً دفعة واحدة

تعرف علي اسعار الذهب اليوم في مصر في محلات الصاغة واسواق الذهب وذلك بعد الإرتفاع الذي شهدته اسعار الذهب خلال الفترة الأخيرة بسبب ارتفاع سعر صرف الدولار الامريكي بشكل مفاجئ ومبالغ فيه مقابل الجنية المصري، مما أثر بالتالي علي اسعار الذهب في مصر، مما يتطلب منا متابعات مباشرة لحظة بلحظة لرصد كافة التغيرات والتحديثات علي اسعار الذهب اليوم في مصر بشكل يومي متجدد نقدمه لكم فقط من خلال موقعنا مصر ناين .

ومن الجدير بالذكر ان عضو اللجنة النقدية قد صرح أن سعر الفائدة الأمريكية سيرتفع قبل نهاية العام الحالي، ويسود اسعار الذهب بالمصنعية في محلات الصاغة حالة من عدم الثبات المائل للارتفاع لفترة ليست بالقليلة، حيث استمرت اسعار الذهب اليوم في مصر في الارتفاع بشكل كبير وذلك بسبب العلاقة المباشرة بين اسعار صرف الدولار الامريكي مقابل الجنية المصري في السوق السوداء واسعار المعدن الاصفر في محلات الصاغة .

اسعار الذهب اليوم الاثنين 21/11/2016 في مصر .. تعرف علي اسعار الذهب اليوم في مصر بجميع أعيرته في محلات الصاغة واسعار الذهب في البورصة العالمية

نتابع معكم الآن في هذا الموضوع اسعار الذهب اليوم الاثنين 21/11/2016 في مصر في اسواق الذهب ومحلات الصاغة، ونذكر ان هناك حالة واضحة من الركود في عمليات البيع والشراء للذهب بسبب ارتفاع اسعار المعدن الاصفر خلال الفترة الاخيرة بشكل كبير جداً بالاضافة الي ضعف السيولة المادية في ظل ارتفاع اسعار جميع المنتجات والسلع في الاسواق المصرية .

وعلي الرغم من ظهور عيار 14 الجديد والذي يتميز بكثرة أشكالة وكذلك انخفاض سعره مقارنة بباقي اعيرة الذهب، إلا ان تجار الصاغة قد صرحوا عن وجود ركود شديد في مبيعات الذهب بسبب التحديثات الاقتصادية التي تمر بها البلاد خلال هذة الفترة .

  • سجل سعر الذهب عيار 18: 484 جنيه.
  • سجل سعر الذهب عيار 21: 565 جنيه.
  • سجل سعر الذهب عيار 24: 645 جنيه.
  • سجل سعر الجنيه الذهب: 4520 جنيه.
  • سجل سعر أوقية الذهب: 1207 دولار.

وقد ذكرت مصادر أن هناك بعض المتعاملين في تداول الفوركس يقومون باستخدام الذهب كوسيلة للتجارة الرابحة والمضمونة في سوق الفوركس، حيث يتأثر الذهب بشكل مباشر بسعر الورقة الخضراء .

تعرف علي اسعار الذهب اليوم الاثنين 21/11/2016 في مصر بجميع اعيرته وسعر كيلو الذهب

عن الكاتب