التخطي إلى المحتوى
سعر الذهب اليوم الثلاثاء

شهدت الاسواق المصرية ومحلات الصاغة خلال الفترة الاخيرة حالة من الركود بسبب ارتفاع اسعار الذهب بشكل كبير ومفاجئ متأثراً بأسعار الذهب عالميا، وارتفاع السعر الرسمي لصرف الدولار الامريكي مقابل الجنية المصري، حيث يؤدي بشكل مباشر إلي تغير اسعار الذهب وارتفاعه بشكل كبير جداً، فكلما زادت اسعار الدولار في السوق السوداء والبنوك ارتفعت بالتالي اسعار الذهب في مصر .

وحرصاً علي مصلحة متابعينا الكرام نقدم لكم بشكل يومي متجدد لحظة بلحظة من خلال موقعنا مصر ناين تقرير اقتصادي شامل حول سعر الذهب اليوم الثلاثاء 22/11/2016 في محلات الصاغة والاسواق المصرية بجميع أعيرته وكذلك سعر كيلو الذهب وسعر الذهب في بورصة الذهب العالمية واسعار الاوقية تابعونا .

سعر الذهب اليوم الثلاثاء 22/11/2016 في مصر .. بث مباشر تعرف علي اسعار الذهب اليوم في مصر بجميع اعيرته في محلات الصاغة والاسواق المصرية بالمصنعية

شهدت اسعار الذهب اليوم في مصر ارتفاعاً مقارنة بأسعار امس حيث سجل عيار الذهب 21 قيمة 600 جنيهاً تزامناً مع ارتفاع اسعار صرف الدولار الامريكي في البنوك مقابل الجنية المصري، وبهذا يكون سعر الذهب عيار 21 قد سجل زيادة قدرها 35 جنيهاً دفعة واحدة مقارنة بأسعار امس، ويعتبر عيار 21 هو الاكثر تداولاً في مصر ويزداد الطلب عليه اكثر من الاعيرة الاخري، وبهذا السعر يكون الذهب قد عاد من جديد إلي الاسعار التي كان يسجلها قبل اصدار قرار تعويم الجنية.

سجل جرام الذهب عيار 21 قيمة 600 جنيهاً مصرياً، بينما سجل جرام الذهب عيار 24 اليوم الثلاثاء 21/11/2016 قيمة 685 جنيهاً، وسجل سعر الجنية الذهب في الاسواق المصرية قيمة 4800 جنيهاً، بينما وصل السعر العالمي للذهب قيمة 1215 دولار  وأخيراً سجل عيار 18 خلال التعاملات فى الأسواق والمحلات اليوم الاثنين 21/11/2016 مبلغ 514 جنيهًا.

وقد صرح ايهاب واصف عضو مجلس ادارة الغرفة التجارة بالقاهرة أن ارتفاع اسعار الذهب في مصر ترجع إلي تحرك السعر العالمي بقيمة 10 دولارات، وكذلك ارتفاع سعر صرف الدولار بشكل رسمي في البنوك إلي ما يقرب 18 جنيهاً مصرياً، حيث ان هناك علاقه مباشرة بين سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الجنية المصري واسعار الذهب في مصر .

تعرف علي سعر الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 21/11/2016 بجميع اعيرته في محلات الصاغة

عن الكاتب