التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار اليوم الثلاثاء 22/11/2016 في مصر يتخطي جاجز ال 18 جنيهاً مقابل الجنية المصري

شهد سعر صرف الدولار الامريكي اليوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر 2016 تضارباً ملحوظاً وتفاوتاً ملحوظاً في السعر مقابل الجنية المصري بين البنوك المختلفة علي مستوي الجمهورية، كما شهدت السوق السوداء تراجعاً ملحوظاً في سعر صرف الدولار في الفترة الماضية بسبب ارتفاع السعر الرسمي للدولار الامريكي في البنوك، حيث شهدت أغلب مناطق السوق السوداء توقفاً بسبب المخاطر التي حاوطت التعامل بتجارة العملة مع لسوق الموازية، مما جعل الجميع يتجهون مباشرة للتعامل بالسعر الرسمي في البنوك تفادياً لأية مشاكل أو أخطار ممكنه قد تنشأ من التعامل مع السوق السوداء .

نوفر لكم بشكل يومي متجدد من خلال موضوعاتنا في موقع مصر ناين تقرير اقتصادي شامل حول اسعار العملات العربية والاجنبية في مصر مقابل الجنية المصري وكذلك سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء وشركات الصرافة الرسمية، تابعونا يومياً لرصد كافة التغيرات لحظة بلحظة في سعر الدولار اليوم وتابعونا علي مدار اليوم .

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 22/11/2016 في البنوك .. بث مباشر تعرف علي اسعار صرف الدولار اليوم في مصر في البنوك والسوق السوداء مقابل الجنية المصري

وصل سعر صرف الدولار اليوم الثلاثاء 22/11/2016 في مصر إلي قيمة 17.95 جنيه ويقترب من 18 جنيه وذلك في بنك ابو ظبي، بينما وصل إلي قيمة 18.5 جنيه للبيع مقابل الجنية المصري في بنك مصر، ويعتبر بنك مصر صاحب اعلي سعر لبيع الدولار حتي الآن .. تابعونا من خلال موقع مصر ناين علي مدار اليوم للتعرف علي سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء لحظة بلحظة .

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 22/11/2016 في السوق السوداء .. بث مباشر تعرف علي اسعار صرف الدولار اليوم في مصر في البنوك والسوق السوداء مقابل الجنية المصري

سجل سعر صرف الدولار اليوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر 2016 في السوق السوداء قيمة 17.70 جنيه، وذلك بسبب تراجع التعاملات في السوق السوداء خلال الفترة الماضية بعد اصدار البنك المركزي المصري مجموعة من القرارات والقوانين الرادعة لضمان القضاء بشكل نهائي وقطعي علي التعامل وتجارة العملة بالسوق السوداء في مصر .

تعرف علي سعر الدولار اليوم الثلاثاء 22/11/2016 في البنوك والسوق السوداء مقابل الجنية المصري

عن الكاتب