التخطي إلى المحتوى
سعر الذهب والمعادن اليوم الاربعاء 23/11/2016 بجميع اعيرته في مصر بمحلات الصاغة واسعار الذهب العالمية
أسعار الذهب في الصاغة والمحلات اليوم

سعر الذهب اليوم الاربعاء 23/11/2016 في مصر بجميع اعيرته، وسعر الجنية الذهب وكيلو الذهب وسعر الاوقية في بورصة الذهب العالمية نقدمه لكم اليوم بشكل دقيق ومتجدد لحظة بلحظة من خلال هذا الموضوع من موقع مصر ناين، وذلك طبقاً لآخر البيانات والتحديثات الواردة من قبل غرفة القاهرة التجارية، حرصاً علي حق متابعي موقع مصر ناين الكرام علي الحصول علي تقرير اقتصادي شامل ومفصل حول سعر الذهب والمعادن اليوم وكذلك اسعار العملات العربية والاجنبية في البنوك والسوق السوداء مقابل الجنية المصري، واسعار الاسمنت والحديد اليوم .. كل هذا واكثر نقدمه لكم بشكل يومي متجدد تابعونا .

شهدت اسعار الذهب في تعاملات اليوم انخفاض ملحوظ وذلك بعد الارتفاع الذي تعرضت له اسعار الذهب في بداية الاسبوع الماضي، وهذا الانخفاض يرجع الي تراجع سعر الدولار الرسمي في البنوك مقابل الجنية المصري بمقدار 70 قرشاً دفعة واحدة، ولكن طبقاً لما ورد عن خبراء الاقتصاد المصري فإن الورقة الخضراء سوف تشهد ارتفاعاً كارثياً خلال الايام القليلة المقبلة بعد تعويم الجنية المصري، متوقعين أن يتجاوز سعر الدولار حاجز ال 20 جنيهاً لأول مرة في تاريخه، مما سوف يكون له أثر كبير جداً ومفاجئ علي ارتفاع اسعار الذهب في مصر بالمقابل .

اسعار الذهب اليوم الاربعاء 23/11/2016 في مصر .. بث مباشر تعرف علي اسعار الذهب والمعادن في مصر اليوم بجميع اعيرته في محلات الصاغة

سجل اليوم الاربعاء الموافق 23 نوفمبر 2016 جرام الذهب من عيار 24 قيمة ٦٦٢,٨٥ جنيه، بينما سجل جرام عيار 21 وهو الأكثر طلباً وانتشاراً في محلات الصاغة والاسواق المصرية، وقد سجل قيمة ٥٨٠ جنيه، بينما سجل قيمة عيار 18 سعر ٤٩٧,١٥ جنيه، وبلغت قيمة الجنية الذهب سعر ٤٦٨٠ جنيه، وأخيراً وصل سعر العالمي للذهب اليوم إلي 1217 دولار .

مع العلم ان هذه الاسعار تختلف بشكل طفيف من محافظة إلي أخري نسبياً، وذلك طبقاً لكمية المعروض والمطلوب .. تابعونا يومياً من خلال موقعنا مصر ناين للحصول علي تقرير شامل ومفصل حول سعر الذهب اليوم الاربعاء 23/11/2016 في مصر في محلات الصاغة واسواق الذهب، كما يمكنكم متابعة اسعار الذهب العالمية يومياً .

اسعار الذهب اليوم الاربعاء 23/11/2016 عيار 21 يسجل 580 جنيهاً في تعاملات اليوم

عن الكاتب