التخطي إلى المحتوى
اخبار الاهلى اليوم الجمعه 25/11/2016 و موقف غالى والسولية من مباراة الاحد القادم

يشهد النادى الاهلى العديد من الاخبار الهامه حيث يستعد النادى الاهلى لمواجهة النصر للتعدين فى اطار مباريات الدورى العام الممتاز المقرر اقامتها على ملعب استاد اسوان الرياضي يوم الاحد القادم الموافق 27/11/201 , وقد فاز النادى الاهلى على نادى طلائع الجيش يوم الاربعاء الماضي بثلاث اهداف بدون مقابل يتصدر بها الدورى.

الاهلى يجهز اكرم توفيق للمباره القادمه

قال حسام البدرى المدير الفنى للنادى الاهلى ان اللاعب اكرم توفيق سيكون جاهزا للدخول فى القائمة التى ستواجه النصر للتعدين المقرر اقامتها بوم الاحد المقبل , مع امكانيه مشاركة اللاعب كاساسي بجوار حسام عاشور بسبب اصابة عمرو السوليه و حسام غالى.

الاهلى يقرر تاجيل النظر فى عقود متعب وغالى 

قرر حسام البدرى ان ملف كلا من اللاعبين حسام غالى وعماد متعب سوف سيحسم فى شهر يناير القادم حيث رفض فتح اى من الملفين نظرا لانشغال النادى الاهلى بالمباريات وخصوصا بانه يريد الحفاظ على صدارة الدورة والحفاظ على الانتصارات المتتاليه.

غضب الجهاز الفنى من لجنة المسابقات

اعرب الجهاز الفنى للنادى الاهلى عن غضبه من لجنه المسابقات باتحاد الكره نظرا لانهم لا يراعون سوء الانتقال فى حسن ان هناك ضغط مباريات فى الثلاث الاسابيع الماضيه , ولك يأتى بالضرر على القوه البدنيه للاعبين .

علاج غالى بالاجهزه الحديثه

تاكد غياب اللاعب حسام غالى قائد فريق النادى الاعلى عن مباراة النصر للتعدين المقرر اقامها الاحد المقبل على ملعب استاد اسوان الرياضي , حيث يعانى اللاعب من شد فى العضله الخلفيه , كما قررت ادارة النادى انه سيتم علاج غالى بالاجهزه الحديثه التى تم شرائها مؤخرا .

اصابة عمرو السوليه تمنعه من لقاء الاحد المقبل

خرج اللاعب عمرو السوليه من مباراة طلائع الجيش بعد مرور ربع ساعه من المباره مصابا بشد فى العضله الخلفيه , سوف يجرى عمرو السوليه اشاعه لتبين مقدار الاصابه التى تعرض لها , وستبين هذه الاشاعه مصير عمرو السوليه من مباراه النصر للتعدين القادمه .

لجنة المسابقات تغرم الاهلى طلائع الجيش

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكره بتغريم كل من النادى الاهلى المصرى ونادى طلائع الجيش مبلغ 10000 ج بمقدار 5000 على كل فريق بسبب الاعتراض المستمر على حكم المباره محمد معروف , حيث جاء مستوى الاخير من وجهة نظر الفريقين بالمستوى الغير مرجو منه وقوبل بالعديد من الاعتراضات طوال المبارة .

4 مكاسب للاهلى فى مباراه طلائع الجيش بخلاف الثلاث نقاط

فوز الاهلى على طلائع الجيش لا يعتبر فوز بثلاث نقاط فقط حيث ظهر بعض اللاعبين بمستوى جيد وهما :

  • شريف اكرامى : عاد شريف اكرامى للتألق من جديد وقام بالتصدى لضربه جزاء من اللاعب  احمد عيد عبدالملك ارتكبها اللاعب محمد حجازى.
  • مؤمن زكريا : من الواضح ان مؤمن زكريا كان بعيدا جدا عن مستواه الفتره الماضيه ولكن اصرار المدرب الفنى حسام البدرى على  الدفع به فى كل المباريات اتت بثمارها حيث احرز اول اهداف الاهلى امام طلائع الجيش.
  • جونيور اجاى : يزداد مستوى اللاعب من مباراة لاخرى بسبب ثقة المدير الفنى حسام البدرى بامكانياته , سجل جونيور اجاى الهدف الثالث للنادى الاهلى امام طلائع الجيش وهو الهدف الثانى الشخصي له مع النادى الاهلى.
  • صالح جمعه : يعود صالح جمعه من جديد ليكون مفتاح لعب فى حاله عدم تمكن النادى الاهلى من احراز اهداف ليكون صالح جمعه بديل ايجابى للتغيير من نتيجة المباراة والسبب فى ذلك اصرار حسام البدرى المدير الفنى للنادى الاهلى على وجود اللاعب داخل النادى الاهلى لاقتناعه بقدرات وامكانيات اللاعب.

عن الكاتب