التخطي إلى المحتوى
تعرف علي سعر الذهب في مصر اليوم السبت 26/11/2016 بجميع اعيرته وسعر الجنية الذهب وكيلو الذهب

بث مباشر سعر الذهب في محلات الصاغة اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2016 من خلال موقع مصر ناين، حرصاً علي حق متابعينا الكرام لمتابعة اسعار الذهب وكذلك اسعار كافة المعادن بشكل دقيق ومتجدد يومياً، خاصة في ظل الازمات الاقتصادية التي يعاني منها المواطن المصري بالآونة الاخيرة، والتلاعب الكبير في اسعار صرف الورقة الخضراء في السوق الموازية لتجارة العملة مقابلل الجنية المصري، حيث ارتفع سعر الدولار بشكل مفاجئ وكبير جداً، مما أدي إلي ارتفاع اسعار الذهب بشكل مبالغ فيه وارتفاع اسعار كافة السلع والمنتجات الأخري، وذلك طمعاً في تحقيق المزيد من المكاسب بعيداً عن نصوص القوانين التي وضعتها الحكومة والتي تقضي بتثبيت قيمة الورقة الخضراء في اسواق تداول العملات وذلك وفقاً للسعر الذي حدده البنك المركزي المصري لسعر صرف الدولار مقابل الجنية .

و قد صرح سكرتير شعبة الذهب في مصر أن تجار الصاغة يقومون برفع أسعار الذهب طبقاً لإرتفاع سعر الدولار الامريكي في السوق الموازية، وليس طبقاً للسعر الرسمي للدولار في البنوك، وذلك لأن أغلب المواطنين يفضاون التعامل مع السوق السوداء لشراء وبيع العملات للإستفادة بفارق السعر، وكذلك يقوم صناع الذهب بإستيراد المواد الخام من الخارج بالعملة الصعبة، مما يؤدي إلي ارتفاع تكلفة صناعة الذهب بإرتفاع اسعار الدولار ، ولذلك فإن هناك علاقة طردية وثيقة بين سعر الدولار الامريكي في السوق السوداء وسعر الذهب في محلات الصاغة .. بث مباشر سعر الذهب في مصر اليوم تابعونا .

سعر الذهب في مصر اليوم السبت 26/11/2016 .. تعرف علي اسعار الذهب في مصر اليوم بجميع أعيرته وسعر الجنية الذهب وكيلو الذهب في البورصة العالمية

بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 قيمة 497 جنيهاً ، وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 قيمة 580 جنيهاً ، سجل عيار 24 قيمة 662 جنيهاً، ووصلت قيمة الجنية الذهب الي 4680 جنيهاً، أما سعر الاوقية عالمياً  بلغ 1188 دولار .. تابعونا يومياً من خلال موقع مصر ناين للحصول علي بث مباشر سعر الذهب في مصر بشكل دقيق ومتجدد لجميع اعيرة الذهب في محلات الصاغة بالمصنعية وبدون .

بث مباشر سعر الذهب في مصر اليوم السبت 26/11/2016 في محلات الصاغة 

عن الكاتب