التخطي إلى المحتوى
البنوك سعر الدولار اليوم في مصر السبت 3/12/2016 – سعر صرف الدولار في السوق السوداء امام الجنية المصري
سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء مصر ناين

الآن متابعة من مصر ناين سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء، تابع سعر الدولار اليوم في مصر في البنوك وشركات الصرافة والسوق السوداء مقابل الجنية المصري، من خلال موضوعاتنا الاقتصادية اليومية في موقعنا مصر ناين، حرصاً علي حق متابعينا الكرام في رصد اسعار صرف الدولار الامريكي في الاسواق المصرية ومتابعة كافة التغيرات والتحديثات في اسعار العملات العربية والاجنبية في مصر سواء رسمياً في البنوك، أو في السوق الموازية لتجارة العملة .. حيث تتعرض اسعار العملات في مصر وخاصة سعر صرف الدولار الامريكي الي حالة شديدة من عدم الاستقرار والتذبذب في جميع البنوك، وذلك بعد اصدار قرار تعويم الجنية وتحرير سعر الصرف من قبل البنك المركزي المصري .

سعر الدولار اليوم السبت 3/12/2016 في البنوك مقابل الجنية المصري

تتباين اسعار صرف الدولار الامريكي رسمياً بين البنوك المصرية، حيث يتم تحديد سعر الدولار طبقاً لحالة العرض والطلب في البنك، استقر سعر الدولار نسبياً في بداية التعاملات اليوم في بنك HSBC عند 18.25جنيهًا للبيع مقابل الجنية المصري، في حين سجَّل أعلى سعر للشراء في بنكي “بيريوس” والشركة المصرفية العربية الدولية “SAIB” عند 17.75 جنيهًا، وسجَّل سعر البيع في البنك الأهلي المصري انخفاضًا اليوم بـ17.8 جنيهًا مقارنةً بالأمس والذي سجَّل 17.85 جنيهًا، وسعر الشراء بـ17.55 جنيهًا، وفي بنك القاهرة سجل سعر البيع 17.8 جنيهًا، والشراء 17.55 جنيهًا.

وشهدت اسعار الدولار اليوم ارتفاعاً نسبياً في بنك الاسكندرية، حيث وصل سعر الدولار إلي قيمة 18.04 جنيهًا وسجَّل سعر الشراء 17.68 جنيهًا مقابل الجنية المصري، وسجل الدولار في البنك التجاري الدولي قيمة 17.75 جنيهًا، وسجل ببنك القاهرة نحو 17.55 جنيها للشراء، و17.8 جنيها للبيع، وبالبنك العربى الأفريقى الدولى بلغ نحو 17.65 جنيها للشراء، و18 جنيها للبيع.

سعر الدولار اليوم السبت 3/12/2016 في السوق السوداء مقابل الجنية المصري

سجل سعر الدولار اليوم السبت 3 ديسمبر 2016 اليوم في السوق الموازية لتجارة العملة قيمة 18.00 جنيه للشراء مقابل 18.25 جنيه للبيع، امام الجنية المصري، بعد قرار تعويم الجنية حيث خفضت الحكومة المصرية قيمة العملة المحلية بنسبة تصل إلي 50%، الأمر الذي ينذر بكارثة إقتصادية جديدة طاحنه تعيشها البلاد للمرة الاولي خلال هذة الفترة، حيث ارتفعت اسعار الدولار بشكل جنوني مسجلاً ارقاماً قياسية لأول مرة في تاريخه .

تعرف علي سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء، اليوم الجمعة من مصر ناين، أستمر سعر الدولار اليوم موجة الارتفاع التصاعدية مقترباً من تخطي حاجز ال 18 جنيهاً للمرة الأولي في تاريخ البنوك رسمياً، حيث سجل سعر الدولار الامريكي رسمياً في البنوك الخاصة قيمة 17.50 جنيهاً ومن أبرزهم بنك الإستثمار العربى وبنك المشرق وبنك بيريوس، منذ القرار الذي اطلقة البنك المركزي المصري بتعويم العملة المحلية وتحرير سعر الصرف .. ونستعرض معكم بشكل يومي متجدد في موضوعاتنا الاقتصادية من خلال موقع مصر ناين بث مباشر سعر الدولار اليوم الجمعةالموافق 2 ديسمبر 2016 في البنوك وشركات الصرافة الرسمية واسعار صرف الورقة الخضراء في السوق السوداء، حرصاً علي حق المواطن في متابعة اسعار العملات في مصر بشكل متجدد ودقيق حتي لا يقع المواطن فريسة جشع تجار العملة والمتلاعبين باسعار العملة الصعبة في السوق السوداء لتحقيق مكاسب شخصية.

ونقدم لكم من خلال موقعنا مصر ناين أقل وأعلي سعر الدولار اليوم في مصر بالنسبة للشراء والبيع في البنوك المصرية، حيث يقدم بنك كريدي أجريكول مصر أعلي وأفضل سعر لبيع الدولار الامريكي بقيمة 17.90، ويقدم البنك التجاري الدولي أفضل سعر لشراء الورقة الخضراء مقابل 17.90 جنيهاً .. تابعونا يومياً للحصول علي تقرير اقتصادي شامل حول اسعار العملات واسعار الورقة الخضراء في البنوك والسوق السوداء امام العملة المحلية في مصر بشكل دقيق ومتجدد لحظة بلحظة.

سعر الدولار الأمس الجمعة 2/12/2016 في البنوك مقابل الجنية المصري

سجل سعر صرف الدولار اليوم ارتفاعاً طفيفاً مقابل الجنية المصري مقارنة باسعار امس الخميس، حيث سجل سعر الدولار 17.66 جنيه للشراء مقابل 17.95 جنيه للبيع بالبنك العربي الأفريقي الدولي، وبلغ سعر صرف الدولار 17.9 جنيه للشراء و18.15 جنيه للبيع ببنك الشركة المصرفية العربية الدولية فاقدا 10 قروش بالنسبة لسعر البيع مقارنة بيوم أمس، وبلغ سعره ببنك الاسكندرية إلى 17.68 جنيها للشراء مقابل 18.40 جنيه للبيع.

بينما عرض البنك التجاري الدولي الدولار بـ17.6 جنيه للشراء و18.1 جنيه للبيع، فيما سجل الدولار 17.7 جنيه للشراء و18 جنيها ببنك القاهرة، وبلغ سعر الورقة الخضراء 17.65 جنيه للبيع و18.65 جنيه للبيع ببنك قناة السويس.

واستقر سعر الدولار اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2016، مسجلا 17.8 جنيه للشراء و18.25 جنيه للبيع ببنك HSBC، وتراجع مسجلا 17.6 جنيه للشراء و18.24 جنيه للشراء ببنك البركة، وسجل 17.65 جنيه للشراء و17.9 جنيه للبيع ببنك مصر، وبلغ سعره 17.65 جنيه للشراء مقابل 17.95 جنيه للبيع بالبنك الأهلي المصري، وصعد إلى 17.85 جنيه للشراء و18.25 جنيه للبيع بالبنك المصري الخليجي.

ومن المتوقع يظل سعر صرف الدولار في مصر غير مستقراً لفترة غير قليلة خلال الايام المقبلة، خاصة بعد الانتقال إلي مرحلة التحرير الجزئي لسعر صرف العملة المحلية، وخضوعة لآلية العرض والطلب، وذلك طبقاً لتصريحات الخبراء وتقاريرهم الاخيرهم، كما اشاروا ايضاً إلي أن قرار تعويم العملة المحلية وضع المنظومة البنكية في مصر علي الطريق الصحيح، علي حد تعبيرهم .. تابعونا يومياً من خلال موضوعاتنا في موقع مصر ناين للحصول علي بث مباشر سعر الدولار الامريكي اليوم الخميس 1/12/2016 في البنوك وشركات الصرافة الرسمية والسوق السوداء لتجارة العملة مقابل الجنية المصري.

سجل سعر صرف الدولار الامريكي اليوم في السوق السوداء قيمة 18.00 جنيهاً للشراء مقابل 18.15 جنيهاً للبيع امام الجنية المصري .. قد صرح مصدر مصرفي أن السوق الموازية لتجارة العملة قد شهدت حالة عامة من الركود التام في حركة بيع وشراء وتداول الورقة الخضراء مقابل الجنية المصري، وذلك يرجع بشكل اساسي إلي ارتفاع اسعار صرف الدولار رسمياً بالبنوك وشركات الصرافة وتقاربها مع أسعار صرف الدولار الامريكي بالسوق السوداء، مما جعل المستوردين والتجار يفضلون التعامل بالاسعار الرسمية بالبنوك والامتناع عن شراء الدولار من تجار العملة بالسوق السوداء.

اما باقي البنوك فهي كما قمنا بسردها بالأعلي وفي السوق السوداء التعاملات بطيئة جداً مع اختلافات بسيطة عن سعر أعلي البنوك بعد ان احتلت البنوك مكان السوق السوداء في اسعار الدولار والأسعار حالياً في السوق السوداء هي 18.20 الـ18.50 في سعر الدولار في السوق السوداء نمتني ان يكون حصر موقع مصر ناين للأسعار قد نال علي اعجابكم بالتوفيق للجميع.

عن الكاتب