التخطي إلى المحتوى
ملخص واهداف مباراة برشلونة وريال مدريد السبت 3/12/2016 في الدوري الاسباني
مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

موعد مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم السبت 3/12/2016  من يلا شوت، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الليغا الإسباني، مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد تغطية مباشرة نقدمها لكم في هذا الموضوع من خلال موقع مصر ناين، لواحدة من أهم وأقوي مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم، موعد كلاسيكو العالم رسمياً بين برشلونة وريال مدريد اليوم، علي ملعب استاد الكامب نو 2016-2017، وينتظر الجماهير مباراة حماسية قوية جداً حيث يسعي كلا الفريقين إلي تقليص الفارق واثبات القوة هذا الموسم .. تابعونا للحصول علي بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني.

من يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد

وقد صرح زيدان عن جاهزيته لخوض هذا الكلاسيكو، وقد بدأت الإستعدادات للمباراة منذ يوم الأربعاء الماضي واستطرد زيدان قائلاً : ” نحن متقدمون لا محاله، وفي مباراة برشلونة وريال مدريد يأتي المنافس جيد، ونحن بالتأكيد سوف نجعلهم يعانون وبقوة “، علي حد تعبيرة .

أما عن المقارنة بين كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، وليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني، فقد صرح زيدان أن المنافسة بينهما قوية جداً واستثنائية، حيث ان لكل منهما مميزاته الخاصة التي ينفرد بها، وقد عبر زيدان عن ثقته التامة في لاعبه النجم البرتغالي رونالدو الفائز بجائرة الكرة الذهبية لهذا الموسم .

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم السبت 3/12/2016 .. الآن بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها بجودة عاليه وبدون تقطيع

من المقرر ان تنطلق اليوم مباراة برشلونة وريال مدريد في ظل استعدادات ضخمة وقوية جداً لمباراة الكلاسيكو، حيث يسعي فريق البرسا للتغلب علي ريال مدريد الذي يتصدر جدول ترتيب الليغا الإسباني، كما يسعي المالكي لمواصلة الصعود والمحافظة علي اللقب وتسجيل المزيد من النقاط علي حساب الفريق الكتالوني، وتنطلق مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويستضيف  المباراة ملعب الكامب نو، ومن المفترض أن يقام ستوديو تحليلي للمباراة قبل بدأها بحوالي ساعة .. ويخوض فريق ريال مدريد مباراة الكلاسيكو برصيد 33 نقطة محتلاً المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، بينما يأتي فريق برشلونة في المركز الثالث برصيد 27 نقطة فقط .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم السبت 3/12/2016 .. الآن بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها بجودة عاليه وبدون تقطيع

من المقرر أن تذاع مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم من خلال قنوات  بى ان سبورت اتش دي كما يمكنكم متابعة احداث المباراة ومشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع وبروابط يوتيوب مباشرة من خلال موقعنا مصر ناين انتظرونا .

ومن الجدير بالذكر أن الفريق المالكي يخوض هذة المباراة بأقل الضغوط علي عكس نادي برشلونة، حيث يستمتع المالكي الان بفترة من أزهي وأهم الفترات التي لم تعهدها جماهير المالكي منذ فتورة طويلة ، حيث يعيش انتصارات متتالية وحصد العلامة كاملة في المباريات الأخيرة من بطولة الليغا الإسبانية، محتلاً المركز الأول منفرداً بعيداً عن باقي الفرق الأخري، برصيد 33 نقطة كاملة .

أنتظر البث المباشر لمباراة برشلونة والريال مدريد هنا من موقع مصر ناين.

عن الكاتب