التخطي إلى المحتوى
سعر الريال السعودي اليوم الاثنين 5/12/2016 في جميع البنوك المصرية والسوق الموازية مقابل الجنية

يواصل سعر الريال السعودي اليوم حالة الاستقرار في البنوك والسوق السوداء مقابل الجنية المصري اليوم الاثنين 5 ديسمبر 2016، ونستعرض معكم في هذا التقرير الاقتصادي من خلال موقعنا مصر ناين، آخر التحديثات الصادرة من قبل المصادر المسئولة حول سعر الريال السعودي اليوم في جميع البنوك المصرية والسوق السوداء مقابل الجنية المصري .. عقب سلسلة الارتفاعات المستمرة التي شهدتها جميع اسعار العملات العربية والاجنبية في البنوك مقابل الجنية المصري منذ قرار تعويم العملة المحلية وتحرير سعر الصرف، شهدت اسعار الريال السعودي والدولار الامريكي ايضاً استقرارا ملحوظاً في ضوء قلة الطلب علي العملة السعودية خلال الفترة الحالية .

حيث ان اسعار الريال السعودي تكون مرتبطة بالاقبال علي شراء وتداولة العملة السعودية، سواء في حالة الارتفاع أو الانخفاض، وفي الفترة الحالية يتناقص الطلب علي العملة السعودية بسبب غياب موسم الحج أو العمرة وقلة السفر إلي الاراضي المقدسة، وعلي الرغم من هذا الاستقرار والتناقص في الطلب علي شراء العملة السعودية إلا أن سعر الريال السعودي في البنوك والسوق السوداء خلال الفترة الحالية يسجل قيمة أعلي بكثير من المعدل الطبيعي له سواء في البنوك أو السوق السوداء لتجارة العملة .

الآن سعر صرف الريال السعودي اليوم الاثنين 5/12/2016 في البنوك مقابل الجنية المصري

تعرف علي اعلي سعر لشراء الريال واقل سعر لبيع الريال في البنوك

يقدم بنك الشركة المصرفية العربية الدولية ” سايب ” أعلي سعر لشراء الريال السعودي اليوم الاثنين 5/12/2016 بقيمة 4.73 جنيهاً، بينما يقدم بنك التعمير والإسكان اليوم أقل سعر لبيع الريال السعودي بقيمة 4.51 جنيهاً امام الجنية المصري .

سعر الريال السعودي اليوم الاثنين 5/12/2016 في السوق السوداء

سجل سعر الريال السعودي اليوم الاثنين 5 ديسمبر 2016 في السوق السوداء لتجارة العملة قيمة 4.85 جنيهاً للشراء، مقابل سعر 4.95 جنيهاً للبيع امام الجنية المصري .

 

عن الكاتب

التعليقات