التخطي إلى المحتوى
40 مليون جنية لاستكمال هضبة أم السيد بسيناء

طالب الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خلال اجتماعه باللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بإعداد تقرير كامل حول الموقف التنفيذى الأعمال حماية هضبة أم السيد، التي تعد من المناطق شديدة الخطورة، لافتا إلى أن الوزارة تدرس توفير الـ ” ٤ مليونا المتبقية لاستكمال الأعمال من ميزانية صندوق تطوير المناطق العشوائية .

وعرض المحافظ خلال الاجتماع الموقف التنفيذى للأعمال الجارية، والتي تم الانتهاء منها فى المشروع، مؤكدا الانتهاء من أعمال المصرفي الصحى للهضبة بشكل كامل، فضلا عن إنفاق نحو * ٤ مليونا من إجمالى * A مليونا مخططة لاستكمال أعمال الحماية كاملة، وطلب المحافظ توفير المبلغ المتبقى من ميزانية صندوق تطوير المناطق العشوائية .

وبحث الوزير خلال الاجتماع موقف المناطق العشوائية التى يتم تطويرها فى محافظة جنوب سيناء بوجه عام، والموقف التنفيذى لوحدات الإسكان الاجتماعى، حديث أكد المحافظ أن هناك وحدات جاهزة للتسليم فى ٨ مدن بالمحافظة، ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى، بينما أعلن مسؤولو الجهاز المركزى للتعمير، التابع لوزارة الإسكان، أن هنالك 60 بيتا بدويا تم الانتهاء من تنفيذها بالمحافظة، فضلا عن 60 بيتا بدويا أخرى سيتم تنفيذها .

فى سياق آخر، شكل الوزير مجموعة عمل من شباب العاملين بأجهزة المدن الجديدة، لمتابعة المشروعات الكبرى التى يتم تنفيذها حاليا بكل مدينة .

عن الكاتب

التعليقات