التخطي إلى المحتوى
تعرف علي المدير الفني لنادي أسوان بعد التعادل السلبي مع الزمالك

عاشت جماهير أسوان حالة من الفرحة بعد تعادل فريقها مع الزمالك بدون أهداف فى المباراة التى أقيمت بينهما، أمس الاول ، على ملعب استاد أسوان  وحصوله على نقطة غالية واعتبروها بداية حقيقية لعودة الثقة إلى الفريق للبقاء فى الممتاز والهروب من شبح الهبوط. وقال محمد عامر، المدير الفنى لفريق أسوان، إن هدفه الأول البقاء بالممتاز، نظرا لظروف الفريق فى مؤخرة الدورى لذلك أتعامل مع كل مباراة حسب ظروفها لجمع أكبر عدد من النقاط التى تضمن البقاء واللعب على عدم الخسارة، خاصة فى الظروف الصعبة التى توليت بها المهمة والفريق يتذيل الجدول .

أضاف أن فرحته بالتحسن الكبير فى أداء اللاعبين أكثر من سعادته بحصوله على نقطة المباراة، وأصبح هنالك شكل وأداء الفريق وترابط فى الخطوط، ونجحنا خلال المباراة فى إحكام الرقابة على رباعى هجوم الزمالك الأمامى.

وتابع : « ما ساعدنا على السيطرة عدم عودة خط هجوم الزمالك للدفاع، وبذلك أصبح الزمالك مقسوما إلى نصفين وهو ما سهل مهمة لاعبى أسوان فى السيطرة على نصف الملعب، مشيرا إلى أن لاعبيه لو ركزوا أكثر وكان لديهم الطمع فى المباراة لکان من الممکن حصد الثلات نقاط، لکن ان لم آکسب قلا داعی للخسارة .

عن الكاتب

التعليقات