التخطي إلى المحتوى
تعرف علي سر اتفعال وليد سليمان في مباراة سموحة بعد تغييره

أثارت علامات استهجان وليد سليمان وإشارته بيديه تعبيرا عن غضبه عبر تغييره فى مباراة فريقه أمام سموحة تساؤلات عديدة من الشارع الأهلاوى، وأرجعها البعض الاعتراضه على استبداله، وهو ما نفـاه حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، داخل المؤتمر الصحفى الذى عقد عقب المباراة، مشددا على أن اعتراض ( سليمان) لم يكن بسبب التغيير، ورفض المدير الفنى الإفصاح عن سر غضب  اللاعب، وطلب أن يحتفظ بالسر لنفسه.

وعلمت مصر فايف أن سليمان دخل في مشادة كلامية داخل الملعب مع زميله محمد هانى، لاعتراضه على عدم التفاهم معه في بعض الكرات، وكان آخرها إحدى الكرات التي مررها له بطريقة خاطئة، الأمر الذى دفعه للانفعال عليه بشدة، ولم تبين الكاميرات فى تلك اللحظة المشادة التى حدثت بين الطرفين . وفى نفس اللحظة تم استبدال سليمان، الذى كان لا يزال ثائراً ومنفعلاً على هانى، وهو ما أظهرته الكاميرات فتم الربط بين الان فعالی و التغییر .

من ناحية أخرى، يسابق الجهاز الفنى الزمن من أجل حسم ملف التعاقد مع المهاجم الأفريقى خلال فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير المقبل، بعد ما تمسك المدير الفنى بضرورة التعاقد مع رأس حربة صريح لحل العقم التهديفى الذى يعانيه الفريق خلال الفترة الحالية.

عن الكاتب

التعليقات