التخطي إلى المحتوى
التموين : تنقية البطاقات في يناير ومهلة لتسليم لبطاقات المخالفة دون غرامة حتي بداية فبراير

تبدأ وزارة التموين تنفيذ المراجعة الأولى لبطاقات التموين وتنقيتها اعتبارا من أول يناير القادم، ومنحت المواطنين مهلة حتى نهاية الشهر الجارى لتسليم استمارات تحديث البيانات الى مكاتب التموين.

وأكدت أنه سيتم وقف العمل بالبطاقات التى لم يتم تحديثها حتى هذا التاريخ، كما طالبت حاملى بطاقات التموين المخالفة بسرعة إعادتها طواعية إلى الوزارة حتى بداية فبراير القادم، وشددت على أن ذلك سيتم دون التعرض لأية عقوبات أو غرامات مالية، وأشارت إلى أن ذلك يتم عبر البريد المسجل، وأن الخدمة معفاة من الرسوم البريدية التى تتحملها الوزارة. جاء ذلك خلال اجتماع عقده المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء لمناقشة منظومة السلع التموينية بحضور محمد على مصيلحى وزير التموين وسوف تشهد المراجعة الأولى إلغاء بطاقات المتوفين والمقيمين بالخارج بالإضافة إلى البطاقات المكررة.

وأكد السفير أشرف سلطان المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء انه تم خلال الاجتماع استعراض موقف السلع التموينية والأرصدة الإستراتيجية منها فى ضوء خطة الدولة لتكوين احتياطى منها يكفى لمدة ٦ أشهر، وبحث الإجراءات المتبعة لاستمرار توفير الكميات المناسبة من كافة السلع الأساسية وضخها فى الأسواق والمجمعات الاستهلاكية، بما يعمل على ضمان استقرار الأسواق وتلبية متطلبات المواطنين من المواد الغذائية بخاصة فى المناطق الأكثر احتياجا .

عن الكاتب

التعليقات