التخطي إلى المحتوى
بتروجت يرفض رحيل بيكلى والكراديسى : كابتن إثيوبيا مستمر إلي نهاية الموسم

حسم مجلس ادارة نادى بتروجت الجدل المثار حول مستقبل الإثيوبي شميلس بيكلى لاعب وسط الفريق الاول لكرة القدم برفض مناقشة آية عروض تخص شراعه فى يناير المقبل عند فتح باب المیرکاتو الشتوی . و آکد آشرف الکرادیسی رئیس النادی عدم صحة ما تردد عن رحيل اللاعب الأثيوبى إلى الأهلى مشيرا الى انه لم يتلق أية عروض رسمية أو شفهية حتى الآن من مسئولى القلعة الحمراء تخص رحيل بيكلى عن صفوفه . وقال الکراديسی ان شميلس بيکلی من فلا توجد اى نية للتفريط فى اللاعب  خلال تلك الفترة خاصة وان اللاعب قد وقع على عقود جديدة للتجديد لبتروجت لمدة 4 مواسم مقبلة تبدأ ” من الموسم الحالى بعد ان تألق خلال الموسمين الماضيين كما ظهر بشكل جيد خلال مباريات الدور الاول من الدورى الممتاز هذا الموسم و سجل اکثر من هدف مؤثر فى مباريات الدوري .

الجدير بالذكر ان الفترة الماضية قد شهدت تناثر أقاويل بشأن اهتمام الاهلى المصرى والنصر السعودى بضم كابتن منتخب اثيوبيا شميلس بيكلى وهو ما نفته ادارة بتروجت كما طالب طلعت يوسف المدیر الفنی لبتروجت اللاعب بالترکیز داخل الملعب لمواصلة تألقه دون الالتفات للشائعات. على الجانب الأخر استأنف فريق بتروجت تدريباته اليومية على الملعب الفرعى لاستاد بتروسبورت استعدادا لمباراة المقاولون العرب على استاد الجبل الاخضر يوم الاربعاء المقبل فى آخر لقاءاته بالدور الاول للدورى هذا الموسم .

من جانبه أكد طلعت يوسف المدير الفنى لفريق بتروجت على لاعبيه اهمية الفوز فى تلك المباراه لتكون ختاما جيدا للدور الاول مشيرا إلى ان فترة توقف الدورى ستشهد فترة اعداد جديدة للفريق من خلال معسكر مغلق يتخلله العديد من المباريات الودية للحفاظ على اللياقة الفنية والبدنية للاعبين ولاعطاء الفرصة للاعبين غير الاساسيين لإعادة اكتشاف انفسهم والمشاركة بشكل مستمر فى الدور الثانى عقب انتهاء بطولة الامم الافريقية التى يشارك فيها منتخب مصر بالجابون .

عن الكاتب

التعليقات