التخطي إلى المحتوى
نتائج الدبلومات الفنية لعام 2016 برقم الجلوس

نتائج الدبلومات الفنية لعام 2016 برقم الجلوس و نتائج الدبلومات الفنية لعام 2016 بالاسم والان نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ونتيجة الدبلومات الفنية لعام 2016 ونتيجة الدبلومات الفنية لعام 2016 برقم الجلوس الآن.

نتيجة الدبلومات الفنية

يتم أعلان نتائج الدبلومات الفنية لعام 2016 ” دبلوم صنايع – دبلوم زراعة – دبلوم تجارة ” اليوم الأربعاء الموافق 29 من يونيو لعام 2016 و ذلك بعدما يتم الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية و التعليم و التعليم الفني من بعد الأنتهاء من نسب النجاح لجميع الشعب الفنية و هي الصنايع و التجاري و الزراعي , و يتم أعتماد النتيجة خلال ساعات من الأن عبر موقع وزارة التربية و التعليم و هو الموقع الوحيد الذي يتم من خلاله الأعلان عن النتائج .

و قد أكد الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية و التعليم على أنه سيتم أعلان نتيجة الدبلومات الفنية بكل شعبها خلال أيام معدودة و ذلك تم أعلانه في يوم الثلاثاء الماضي كما أشار على أنه سيتم الأعلان عن النتايج بعد ما الدكتور هلالي الشربيني الأعلان عن نسب النجاح .

أخبار عن نسب النجاح بــ نتيجة الدبلومات الفنية

أكد مصدر مسئول من داخل كنترول الدبلومات الفنية  لوزارة التربية و التعليم على أن نسبة النجاح في الدبلومات الفنية لهذا العام 2016 أن نسبة النجاح ليست مرتفعة بالشكل المطلوب ولكن ليست منخفضة بشكل مبالغ فيه هذا العام .

و كما أعتادنا في كل عام من قرب موعد نتائج الدبلومات الفنية ” صنايع – تجار – زراعة ” أنه  سوف يتم أعلان أوائل الدفعات في كل شعبة على حدة و من بعد أعلان الدكتور هلالي الشربيني وزير التربية و التعليم لأوائل الدبلومات الفنية لها العام 2016 سيتم أعلان النتائج الباقية .

و قد أكد نائب وزير التربية و التعليم أحمد الجيوشي على أنه تم الأنتهاء من تصحيح جميع أوراق الأجابة لكل الطلاب من الشعبات الثلاث ” صنايع – تجارة – زراعة ” و تم تجميع جميعالدرجات و مراجعتها و سيتم أعلان النتايج خلال أيام القادمة و المتوقع أعلانها اليوم الأربعاء أو الخميس .

سيتم أعلان النتيجة خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية و التعليم و الخاص بالدبلومات الفنية شعبة “صنايع – تجارة – زراعة ”  من خلال إدخال رقم الجلوس عبر الموقع   من هنا

و أشار الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية و التعليم و التعليم الفني أن نسب النجاح لهذا العام في نتائج الدبلومات الفنية ” صنايع – تجارة -زراعة ” تتماثل مع نسب نجاح الأعوام الماضية و لا تختلف عنها كثيراً ولا يوجد صحة لما ورد عن أنخفاض نسب النجاح هذا العام عن نسب نجاح العام الماضي .

طريقة معرفة نتيجة الدبلومات الفنية

سوف يتم أعلان النتيجة على رابط وزارة التربية و التعليم من هنا  و بعد الدخول على الموقع من الرابط المعلن عنه سيتم أختيار الشعبة من الشعب  الثلاث ” تجارة – صنايع – زراعة ” التي تريد معرفة نتيجتها و من بعد أختيار الشعبة الصحيحة يتم أدخال رقم الجلوس و أنتظار ظهور النتيجة و بالنجاح و التوفيق .

اقرا ايضا

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 كافة التخصصات برقم الجلوس والاسم موقع بوابة التعليم الفني

 

عن الكاتب

التعليقات