التخطي إلى المحتوى
نتيجة الدبلومات الفنية 2016 كافة التخصصات برقم الجلوس والاسم موقع بوابة التعليم الفني
الآن .. نتيجة الدبلومات الفنية 2016 كافة التخصصات برقم الجلوس والاسم موقع بوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس والاسم ، نقدم لكم اليوم في موقعنا “مصر ناين” حصريا الي كل متابعي الموقع الكرام نتيجة الدبلومات الفنية وذلك للعام الدراسي 2016 ، حيث انة قد اعلنت وزارة التعليم الفني في بيان رسمي عن اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية وذلك عبر موقع بوابة التعليم الفني، حيث انة قد اعتمد وزير التربية والتعليم ، الدكتور الهلالي الشربيني ، امس الثلاثاء، نسب نتيجة النجاح وذلك في نتيجة الدبلومات الفنية وذلك على كافة التخصصات والمحافظات المصرية .

حيث اكد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، الدكتور احمد الجيوشي، في تصريح رسمي على انه سوف يتم عرض نسب النجاح وذلك على وزير التربية والتعليم،  الهلالي الشربيني ، وذلك في جميع الشعب والتخصصات ” تجاري وزراعي وصناعي نظام ثلاث وخمس سنوات” من اجل اعتمادها ونشرها علي موقع التعليم الفني .

كما اضاف نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، الدكتور احمد الجيوشي، في حوارة اليوم على انه فور اعتماد نسب النجاح وذلك في كافة التخصصات المختلفة وذلك للدبلومات الفنية سوف يتم تحديد موعد اعلانها وذلك في عضون ايام قليلة، وذلك خلال الفترة المقبلة حيث ان النسبة المئوية للنجاح المعتمدة قد اقتربت من العام الماضي .

واوضح الدكتور احمد الجيوشي في تقريرة اليوم على ان كافة الكنترولات قد انتهت من الاحصاء المركزي ، حيث انة قد تم تجميع النتيجة كاملة من اجل مراجعتها بشكل دقيق ومرتب ، كما انة سوف يتم تحديد أوائل الطلاب وذلك في كل شعبة وتخصص ، حيث اوضح على أن إعلان النتيجة سيكون خلال أيام قليلة من وقت اعتماد النسب فى كل شعبة.
حيث انة قد بدأت كنترولات الدبلومات الفنية وذلك في العمل على الاحصاء المركزي وذلك لنتائج طلاب الدبلومات الفنية وذلك من اجل تحديد نسب النجاح لكافة الطلاب قبل اعتمادها .

نتائج الدبلومات الفنية لعام 2016 برقم الجلوس

نتيجة كلية الشريعة والقانون بدمنهور عام 2016

كما اننا سوف ننشر لكم نتيجة الدبلومات الفنية وذلك في كافة المحافظات المصرية القاهرة , الدقهلية ، الاسكندرية ، الشرقية ، المنوفية ، محافظة البحيرة ، كفر الشيخ ، القليوبية ، الغربية ، بني سويف ، المنيا، الاقصر ، محافظة قنا ، مطروح ، شمال سيناء و العريش ، البحر الاحمر ، جنوب سيناء ، اسوان ، سوهاج ، اسيوط، الاسماعيلية ، السويس ، بورسعيد ، البحر الاحمر ، الوادي الجديد ، القليوبية ، الجيزة ، دمياط ، الفيوم.

الآن .. نتيجة الدبلومات الفنية 2016 كافة التخصصات برقم الجلوس والاسم موقع بوابة التعليم الفني
الآن .. نتيجة الدبلومات الفنية 2016 كافة التخصصات برقم الجلوس والاسم موقع بوابة التعليم الفني