التخطي إلى المحتوى
نتيجة كلية الشريعة والقانون بدمنهور عام 2016

نتيجة كلية الشريعة والقانون بدمنهور عام 2016 نعرض على حضراتكم الآن وحصريا بموقعنا مصر ناين أهم وأخر الاحداث على الساحة العربية ومن أهم تلك الأحداث فى هذة الايام نتائج الامتحانات سواء نتائج الدبلومات الفنية لعام 2016 برقم الجلوس.

أو نتائج الكليات والمعاهد الخاصة وسنعرض على حضراتكم اليوم نتيجة كلية الشريعة والقانون بدمنهور والتى تضم عدد من الطلبة بالفرق من الفرقة الأولي وحتي الفرقة الرابعة هذا بالنسبة لقسم الشريعة الإسلامية.

أما بالنسبة لقسم الشريعة والقانون بهو خمس فرق وليست أربعة وهذا من سلبيات نظام الأزهر حيث أنه كثير من الطلبة يتسائل لماذا قسم الشريعة والقانون خمس سنوات ولماذا لا يكون مثل كلية الحقوق التى تدرس أربع سنوات فقط مثلها مثل باقي الكليات واغلب المعاهد على مستوي جمهورية مصر العربية.

نتيجة كلية الشريعة والقانون بدمنهور عام 2016

أما بالنسبة لنتيجة كلية الشريعة والقانون بدمنهور فقد تم إرسالها منذ ايام قليلة ليتم اعتمادها فى القاهرة بعد أن تم رصدها فى الكلية والانتهاء من كل الاعمال الادارية الخاصة بالنتيجة خاصة الفرقة الرابعة والخامسة.

وعند الاتصال والتواصل مع بعض المسئولين داخل كلية الشريعة والقانون بدمنهور تمت افادتنا بأنه تم الانتهاء من الاعمال اخاصة بالنتيجة وأن الدكتور المسئول عنها تم استلامها وفى انتظار موافقتة للاعلان عنها .

وسيتم الاعلان على الموقع خلال ساعات من اليوم أو غدا كحد أقصي الأربعاء والخميس الموافق 29 و 30 من شهر 6 لعام 2016  نتيجة الفرقة الخامسة والرابعة قانون لكلية الشريعة والقانون بدمنهور 2016.

عن الكاتب

التعليقات