التخطي إلى المحتوى
مباراة المانيا وايطاليا القادمة السبت 2/07/2016 والقنوات الناقلة للديربي فى دور الثمانية لليورو 2016

مباراة المانيا وايطاليا القادمة السبت 2/07/2016 ، نقدم لكم بموقعنا مصر ناين موعد مباراة المانيا وايطاليا القادمة فى مباراة من أهم المباريات مباراة المتعة الكروية ونهائي مبكر فى إطار دور الثمانية لبطولة يورو 2016 المقامة فى دولة فرنسا.

مباراة المانيا وايطاليا القادمة السبت 2/07/2016 واهم المباريات مباراة المانيا وايطاليا القادمة السبت 2/07/2016 التى ستقام يوم السبت مباراة المانيا وايطاليا القادمة السبت 2/07/2016

ويسعي المنتخب الإيطالي لإستكمال إبداعه بعد إقصاء الأسبان من دور ال 16 ليواصل طريقه نحو الدور قبل النهائي، ويصطدم المنتخب الإيطالي بالماكينات الألمانية هذه المرة ولن يكون قادرا على إيقاف الماكينات بسهولة، إلا لو إعتمد نفس الأداء البطولي أمام أسبانيا فى دور ال 16.

مباراة المانيا وايطاليا القادمة السبت 2/07/2016

تقام المباراه الهامة مباراة المانيا وايطاليا فى دور الثمانية فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ويقاتل منتخب إيطاليا للفوز على منتخب المانيا فى مباراة تعتبر من أهم المباريات والتي ستقام فى ستاد نوفو دي يوردو مساء يوم السبت الموافق 2/7/2016.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا وايطاليا القادمة يوم السبت الموافق 2/7/2016.

من المؤكد أن تقوم قنوات Bein sport MAX1 (بين سبورت ماكس 1 ) بنقل المباراة وسيقوم بالتعليف كلا من المعلقين الممتازيين والمتألقين عصام الشوالي من الملعب، وأيضا علي سعيد الكعبي على مباراة المانيا وايطاليا القادمة على MAX2.

كشف أوراق منتخب ألمانيا وايطاليا القادمة المحتملة.

بتحليل المباريات السابقة لكلا من منتخبي المانيا وايطاليا نجد أن منتخب المانيا لم يتمكن من الفوز على منتخب ايطاليا فى البطولات العملاقة من قبل، وهو ما يعتبره الألمانيين عقدة إيطالية بالنسبة لهم.

ويسعي المنتخب الألماني، بطل كأس العالم 2014 إلي التخلص وبشكل كبير من عقدة المنتخب الإيطالي والوصول إلي الدور نصف النهائي من خلال منتخب إيطاليا.

ويخشي أيضاً منتخب إيطاليا عدم قدرة دي روسي من اللحاق بمباراة المانيا القادمة، حيث أصبحت حظوظه ضعيفة فى مواجهة منتخب المانيا وهو ما يمثل تحدياً للمدير الفني الإيطالي كونتي خاصة وأن بديل دي روسي تياجو موتا تعرض للإيقاف.
كما يغيب كاندريفا عن مباراة المانيا فى ظل محاولات الطاقم الطبي تجهيزه قبل مباراة ايطاليا والمانيا القادمة.

علامات ليله القدر ودعاء الليله المعظمه فى شهر رمضان

وتعد مباراة المانيا وايطاليا هي بمثابة مواجهة العمالقة ولقاء الكبار فى هذا الدور حيث تعد من أهم مباريات دور الثمانية فى بطولة كأس الأمم الأوربية.