التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة المانيا وايطاليا (6-5) في يورو 2016
ملخص مباراة المانيا وايطاليا (6-5) في يورو 2016

نجح اليوم المنتخب الالماني بطل كاس العالم للنسخة الماضية من العبور الي نصف نهائي بطولة الامم الاوروبية، المقامة حاليا في فرنسا وذلك بعد التغلب على المنتخب الايطالي في ركلات الترجيح وذلك بنتيجة 6-5، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

حيث تعد المباراة بالنسبة للمنتخب الالماني هي المباراة الاولي والتي تعبر فيها المانيا المنتخب الايطالي وذلك في التاريخ حيث ان المنتخب الالماني لم يحقق الفوز على الايطالي من قبل .

كما انة قد بدأت المباراة بين المنتخبان سريعة للغاية حيث تلقي المدرب الالماني لوف ضربة كبيرة في بداية المباراة وذلك بعد اصابة اللاعب الالماني سامي خضيرة المدافع حيث انة قد شارك بدلاً عنه اللاعب الدولي باستيان شفاينشتايجر .

حيث لم ينجح احد من المنتخبان في اختراق دفاعات المنتخب الاخر حيث ان المباراة باتت في نصف الملعب ، حيث انة في الدقيقة 27 الغي حكم المباراة هدف للبديل شفاينشتايجر بعد دفعة منه للمدافع الإيطالي دي تشيلو.

كما نجح اللاعب جيروم بواتينج في ابعاد كرة الهدف الاول للمنتخب الايطالي وذلك في الدقيقة 31 من امام اللاعب الايطالي جياكيريني ، وذلك بعد عرضية من دي تشيلو ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

حيث احرز هدف المنتخب الالماني في المباراة اللاعب الدولي مسعود اوزيل في الدقيقة 65 من عمر المباراة ، بينما تعادل للمنتخب الايطالي اللاعب ليوناردو بونوتشي عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

عن الكاتب

التعليقات