التخطي إلى المحتوى
قائمة النادي الاهلي امام الاتحاد في الدوري المصري تشهد استبعاد اكرامي
قائمة النادي الاهلي امام الاتحاد في الدوري المصري تشهد استبعاد اكرامي

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم ، كشف اليوم الجهاز الفني للنادي الاهلي بقيادة المدرب الهولندي مارتن يول في بيان رسمي عن قائمة النادي الاهلي والمسافرة الي الاسكندرية من اجل ملاقاة الاتحاد اليوم في الجولة قبل الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز علي ملعب برج العرب.

حيث انة قد ضمت قائمة النادي الاهلي وذلك كلاً من ، أحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض وأحمد ربيع الشيخ وحسام غالى وعماد متعب ووليد سليمان وأحمد فتحي ومؤمن زكريا ورامي ربيعة وأحمد حجازي وباسم على وجون أنطوي ومحمد هاني وحسين السيد وسعد سمير وعمرو السولية وعمرو جمال وصبري رحيل وأحمد حمدي ومحمد نجيب وأحمد الشيخ.
كما انة قد استبعد المدرب الهولندي مارتن يول كلاً من الحارس شريف اكرامي والذي يعاني في الوقت الحالي ازمة نفسية وذلك في الوقت الحالي وذلك بعد الهجوم الذي قد تعرض له بسبب خسارة النادي امام اسيك الايفواري وذلك في دوري ابطال افريقيا حيث انة قد تم استبعاد صالح جمعة من القائمة .
واعلن المدرب الهولندي مارتن يول في تصريحة عن استبعاد حسام عاشور واللاعب رمضان صبحي وذلك للاصابة حيث انة قد واصل عبدالله السعيد وايفونا الغياب عن النادي الاهلي وذلك للاصابة .

ويلتقي النادي الاهلي نظيرة نادي الاتحاد وذلك في الجولة 33 من منافسات الدوري المصري وذلك على ملعب برج العرب وتعد المباراة حاصل تحصيل للنادي الاهلي والذي حصل على الدوري المصري .