التخطي إلى المحتوى
وظائف خالية في نيوزلندا براتب خيالي و منزل ب250 ألف دولار

في أحدى المدن الريفية في نيوزلندا تم الأعلان عن وجود وظائف خالية في عدة مجالات و هي مجال الهندسة و الطب و تخصصات أخرى متعددة , حيث تعاني البلد من فقر شديد في الوظائف و داءماً في حاجة الي موظفين و أشخاص لهذه الوظائف الخالية .

قام عمدة بلدة كاتنغاندا السيد بريان كادوجان بالتصريح الأتي , هو أن القرية بها نحو 800 مواطن نيوزلندي و لكن هنال 1000 وظيفة شاغرة و تحتاج لأشخاص كي يشغلوها و يقوموا بمهامها على أكمل وجه , و أن المزاطنين و القرية في حاجة الي أشخاص من أجناس أخري للعمل بهذه الوظائف و تلبية إحتياجتهم و عدم الشعور بالعزلة .

كما أشار عمدة بلدة كاتنغاندا السيد بريان كادوجان أنه بعد الأعلان عن هذه الوظائف على الفور تم تقدم اليها من أكثر من 10 الأف مواطن من حول العالم و على رأس قائمة المتقدمين سوريا و أمريكا و بريطانيا .

و الجدير بالذكر أن بلدة كاتنغاندا تتميز بالعزلة و كان الشباب يسكنون في بلاد مجاورة لها و كانوا يعانون من صعوبة التنقل الي العمل , لذلك جاء من ضمن الأعلان عن هذه الوظائف الأفصاح عن وجود سكن لمن يعمل بهذه الوظائف و تكلفة هذا المنزل تتراوح ما بين 230 الي 250 ألف دولار.

و بعد الأجتماع بعمدة البلدة الريفية النيوزلاندية و وجود عجز كبير في المواظفين و العاملين بالبلدة تم طرح فكرة أعلان عن هذه الوظائف براتب خيالي و لكن لم يتم الأفصاح عنه حتى الأن و لكن تقدم العمدة السيد بريان كادوجان عن منح كل موظف  يجد في نفسه الشروط المناسبة للوظيفة أن يتم منحه منزل مع الوظيفة للأقامه بيه و يتراوح تكلفة هذا السكن ما بين ال 230 ألف دولار الى 250ألف دولار .

عن الكاتب

التعليقات