التخطي إلى المحتوى
ميعاد مباراة الاهلي والزمالك في الجولة 34 من الدوري المصري
ميعاد مباراة الاهلي والزمالك في الجولة 34 من الدوري المصري

مباراة الاهلي والزمالك ، يلتقي اليوم النادي الاهلي نظيرة نادي الزمالك وذلك على استاد الجيش الثالث في محافظة السويس المصرية وذلك في المباراة المرتقبة والتي سوف تجمع الفريقين في القمة 112 وذلك في ختام منافسات الدوري المصري الممتاز حيث ان المباراة تحمل اهمية كبيرة بالنسبة للفريقين على الرغم من تتويج النادي الاهلي بلقب الدوري المصري رسميا .

حيث انة سوف تنطلق مباراة الاهلي والزمالك في القمة المصرية وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة الساحرة كما انها سوف تكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قنوات اون تي في والحياة 2.

ويسعي نادي الزمالك المصري بقيادة المدرب محمد حلمي الي اسعاد ومصالحة جماهير نادي الزمالك وذلك بعد ضياع حلم الدوري المصري والاحتفاظ باللقب والذي قد توج بلقبة وذلك في النسخة الماضية حيث انه يبحث الجهاز عن عودة الانتصارات الي القلعة البيضاء وذلك بعد توقف المسيرة بتعادلين مع المصرى وسموحة فى آخر مباراتين للفريق بالدورى.

كما يبحث النادي الاهلي عن الفوز وذلك على نادي الزمالك من اجل تحقيق عدة اهداف هامة حيث انه يسعي الي اثبات احقيته في الفوز وذك بلقب الدوري المصري للموسم الحالي .

عن الكاتب

التعليقات