التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري

مباراة الاهلي والزمالك،انتهت منذ قليل مباراة القمة 112 بين الاهلي والزمالك والتي اقيمت بين الفريقين مساء اليوم وذلك على استاد الجيش في محافظة السويس وذلك في ختام مباريات الدوري المصري بالتعادل السلبي بين الفريقين .

حيث ان الاهلي صاحب المركز  الاول برصيد 76 نقطة قد حسم رسميا بطولة الدوري المصري وذلك قبل اسبوعين بينما حل نادي الزمالك في المركز الثاني برصيد 69 نقطة وذلك في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز .
حيث شهدت المباراة بداية حماسية وذلك من الفريقين حيث انة قد لعب اللاعب احمد فتحي كرة عرضية اهلاوية حيث انها لم تجد من يستغلها ثم انة قد لعب اللاعب حسام غالي كرة طولية للنادي الاهلي حيث نجح الحارس احمد الشناوي في امساك الكرة قبل ان تصل الي اللاعب عمرو جمال مهاجم النادي الاهلي .

كما انة قد شهدت المباراة نشاط من الفريقين وذلك بشكل تدريجي حيث انة قد حاول النادي الاهلي استغلال سرعة وليد سليمان ومؤمن زكريا وذلك في بعض الكرات حيث انة قد اعتمد نادي الزمالك وذلك على انطلاقات وسرعة ايمن حفني والمميز محمود كهربا حيث ان المبارة شهدت سبع حالات انذار حيث حصل من الزمالك كلاً من اللاعب محمد ابراهيم وحمادة طلبة واحمد توفيق على البطاقة الصفراء بينما حصل من النادي الاهلي اللاعب وليد سليمان وصبري رحيل وحسام عاشور واحمد حجازي على البطاقة الصفراء .

عن الكاتب

التعليقات