التخطي إلى المحتوى
لعبة البحث عن البوكيمون غو

ظهر في الأيام الأخيرة لعبة جديدة عبر الهواتف المحمولة لنظام الأندرويد و أصبحت هذه اللعبة هي حديث السوشيال ميديا في الأيام القليلة السابقة حيث أنتشرت هذه اللعبة مثل البرق بين الشباب و الطفال الذين يحملون هواتف ذكية تابعة لأنظمة الأندرويد و الأيفون.

لعبة بوكيمون غو هي لعبة مطور عبر  نيانتيك و التي تم إصدارها عبر أنظمة الأندرويد و الأي أو إس عبر الهواتف المحمولة و التي سوف يتم التوافق مع إصدار لعبة بوكيمون غو بلس و هي عبارة عن جهاز يتم إرتدائه و اللعب به و هي مطورة من قبل نينتيندو و التي منتظر إصدارها قريباً من بعد النجاح الكبير التي حققته هذه اللعبة عالميا و في الوطن العربي أكثر .

و قد تم تحميل هذه اللعبة من جوجل بلاي حوالي عشرة الأف مستخدم و تدور هذه اللعبة حول أمساك كائن البوكيمون في العالم الحقيقي و ذلك عبر تشغيل الجي بي اس للهاتف المحمول و يمكنك أيضا مبارزة و ألتقاط كائنات البوكيمون التي ستظهر لك عبر الجهاز المحمول .

و المزيد عن اللعبة فهي مكونة من العديد من كائنات البوكيمون فمثلا سوف تعيش الكائنات المائية من عائلة البوكيمون غو بالقرب من المنتجعات المائية و سوف يتيح الفرصة لمستخدمي هذه اللعبة التبادل بين البوكيمونات لتشكيل مجموعات مختلفة بين الأصدقاء و المبارزة و التنافس بينهم لبعض .

و لزيادة التفاعل في هذه اللعبة سوف يتم إصدار جهاز البوكيمون غو بلس و الذي يتم إرتدائه في المعصم و ذلك لأستشعار وجود كائنات البوكيمون التي موجودة في مكان قريب من مكان تواجدك فيه كما انه يمكنك ألتقاطه عبر هاتفك من خلال الأبليكشن للعبة .

عن الكاتب

التعليقات