التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية الازهرية 2016 كاملة بالاسم ورقم الجلوس .. موقع الازهر التعليمى رابط مباشر

نتيجة الثانوية الازهرية 2016 ، ننشر لكم اليوم في موقعنا “مصر ناين ” حصريا الي كافة طلاب الثانوية الازهرية نتائج الشهادة الثانوية الازهرية وذلك عبر موقع الازهر التعليمي حيث اننا نقدم جديد النتائج في كافة المحافظات وننشر لكم نتيجة الثانوية الازهرية 2016 كاملة بالاسم ورقم الجلوس .. موقع الازهر التعليمى رابط مباشر طريقة الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 علمى وأدبى، وذلك بعدما أعلن الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2016 بصورة رسمية خلال الأيام القادمة، وذلك فى موعد أقصاه منتصف شهر يوليو الجارى، بعدما تفقد الغرفة المركزية لكنترول الثانوية الأزهرية.

وتفقد الدكتور عباس شومان، الغرفة المركزية لكنترول الثانوية الأزهرية وطالب بضرورة مراعاة الدقة فى العمل وإعطاء كل طالب حقه، وعدم الاستعجال فى أعمال الرصد والمراجعة حتى لا يؤثر ذلك على مصلحة الطالب الأزهرى بالسلب.

نتيجة الثانوية الازهرية 2016 كاملة بالاسم ورقم الجلوس .. موقع الازهر التعليمى رابط مباشر

وشدد شومان على ضرورية “سرية البيانات”، حيث أن خروج أى معلومة أو نتيجة سيكون حسابها كبير لافتًا النظر إلى أنه بمجرد الانتهاء من أعمال الرصد المتعلقة بنتيجة الثانوية الأزهرية 2016 سيتم عرضها على فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر لاعتمادها رسميًا ليتم عرضها على شبكة الإنترنت عبر الموقع الرسمى للأزهر التعليمى، والذى يمكن عبره الاستعلام عن النتيجة مجانًا من خلال رقم الجلوس.

وإليكم رابط موقع الأزهر التعليمى للحصول على نتيجة الأزهر2016

azhar.eg/education/EduResults

نتيجة الثانوية الازهرية 2016 حيث انة يمكن الي الطاب الاستعلام عن النتيجة وذلك من خلال الرابط السابق ذكره، وكتابة رقم الجلوس والشعبة التابع لها الطالب سواء علمى أو أدبي، مع أطيب التمنيات للجميع بالنجاح الباهر.

عن الكاتب

التعليقات