التخطي إلى المحتوى
مصادر : نقل محاكمة حسام حسن الي معهد أمناء الشرطة

اعلنت اليوم مديرية امن الاسماعيلية عن التقدم بطلب الي وزارة الداخلية المصرية الي ضرورة نقل محاكمة المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي حسام حسن ومساعديه إلى مقر معهد أمناء الشرطة بطرة لدواعي أمنية.
وطالب الأمن بتغيير مكان المحاكمة من مجمع محاكم الإسماعيلية، نظرًا لقرب محافظة بورسعيد عن الإسماعيلية بنحو 70 كيلو مترا مما يجعل المدينة محط أنظار ألتراس النادي المصري ببورسعيد.

حيث انة قد اكد اليوم مصدر بمديرية أمن الإسماعيلية، علي ان الأمن يخشى وقوع أي مواجهات بين جماهير المصري والأمن أثناء المحاكمة.

قضى حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، من مساء أمس الإثنين إلى الآن ما يقرب من 18 ساعة ما بين نيابة الإسماعيلية ومعسكر قوات الأمن على خلفية ضبطه وإحضاره بتهمة ضرب مصور الداخلية.

وقال المحامي أشرف العزبي، المستشار القانوني للنادي المصري، اليوم الثلاثاء: إن قرار النائب العام بشأن أزمة حسام حسن مع مصور “الداخلية” سيصدر في الساعة الرابعة عصرا.

وتمنى “العزبي” في تصريحات لـ”فيتو”، أن يكون قرار النائب العام في صالح “حسام حسن”، ومساعده حسن مصطفى، والمدير الإداري وليد بدر.

ومن جانبه قال النائب البورسعيدي محمود حسن، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري ومساعديه ينتظرون قرار النائب العام؛ بقاعة كبار الزوار في مديرية أمن الإسماعيلية، منذ انتهاء التحقيقات التي استمرت 8 ساعات.

ولفت إلى التحقيق مع حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري ومساعده حسن مصطفى والمدير الإداري وليد بدر منذ الساعة التاسعة مساء أمس الإثنين إلى الساعة الخامسة صباح اليوم الثلاثاء، وبعدها تم انتظار تحريات الأمن العام الخاصة بالأحداث التي وقعت بعد مباراة غزل المحلة والمصري.

وأكد وكيل لجنة الشباب والرياضة أنه يتواجد داخل القاعة مع العميد ومساعديه هو والنائب أحمد فرغلي وسمير حلبية، رئيس النادي المصري، وأشرف العزبي، المستشار القانوني، وأعضاء مجلس الإدارة، وجميع أفراد الجهاز الفني والإداري ومن بينهم إبراهيم حسن.
الجدير بالذكر علي ان امين الشرطة رضا عبدالمجيد قد اتهم المدير الفني للنادي المصري وذلك بالاعتداء عليه وحداث اصابات في انحاء متفرقة من جسدة وتحطيم الكاميرا الخاصة به عقب لقاء المصري وغزل المحلة في آخر مباريات الدوري.

عن الكاتب

التعليقات