التخطي إلى المحتوى
ملخص واهداف مباراة روما الودية اليوم , ملخص لمسات واهداف محمد صلاح

ملخص واهداف مباراة روما الودية اليوم ، نجح اليوم اللاعب الدولي المصري المهاجم محمد صلاح لاعب نادي روما الايطالي من تسجيل هدفين وذلك لفريق نادي روما وذلك في اولي مباريات النادي الايطالي الودية استعداداً للموسم الجديد .

صلاح سجل الهدف الأول في الدقيقة 4، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 8 ليتقدم فريقه مبكراً (2-0) في المباراة التي يبدأ بها الفريق الإيطالي الإعداد لموسم جديد يأمل أن ينتهي بتتويج.

الشوط الأول من المباراة انتهى بنتيجة (9-0) لصالح فريق روما، ونجح صلاح في تسجيل هدفين وصناعة أخر، بينما سجل دجيكو أكبر قدر من الأهداف بعدما هز شباك بينزولو 4 مرات بمفرده.

ومع بداية الشوط الثاني دفع سباليتي بفريق أخر غير الذي شارك في شوط المباراة الأول ليغادر محمد صلاح الملعب ويترك الفرصة للبدلاء من أجل الحصول على فرصة المشاركة في فترة الإعداد ويكتفي المصري بالثنائية في أول ظهور له قبل الموسم الجديد.

فريق روما واصل التهديف في الشوط الثاني من المباراة ليسجل لاعبيه 7 أهداف جديدة لينتهي اللقاء في النهاية بفوز فريق العاصمة بنتيجة (16-0) في أول ظهور ودي استعداداً لمباريات الموسم الجديد في الدوري الإيطالي والكأس ودوري الأبطال.

حيث ان المدرب سباليتي مدرب روما قد بدأ المباراة بتشكيل مكون : أليسون، تورسيدس، مانولاس، زوكانوفيتش، ماريو روي، دورسو، باريدس، ستروتمان، صلاح، دجيكو، إيتوربي.