التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار مصر اليوم : تدخل 3 وزراء لحل ازمة حسام حسن

اخر اخبار مصر اليوم، كشفت اليوم مصادر مطلعة في بيان رسمي وذلك عن تدخل 3 وزارء من حكومة المهندس شريف اسماعيل من اجل اجراء المصالحة بين المجني عليهم والمتهمين وذلك في قضية المدرب حسام حسن المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي وذلك أمام قاضي محكمة جنح ثان بالإسماعيلية، قبل محاكمتهم، حتى لا يتعرضوا للسجن لمدة تتراوح ما بين 6 أشهر وحتى ثلاث سنوات.

وأضافت المصادر أن تهمة الاعتداء على رضا عبدالمجيد، أمين الشرطة بإدارة الإعلاقات العامة بمديرية الأمن، بالضرب والسرقة بالإكراه قضية مكتملة الأركان وتعرض الجناة للحبس ما بين 6 أشهر وحتى ثلاث سنوات.

وتابعت المصادر أن الوزراء الثلاثة يكثفون جهود احتواء الأزمة بين الطرفين بناء على طلبات من عدد من نواب البرلمان والقيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة بورسعيد والإعلاميين لتجاوز الأزمة.

ورفضت المصادر الكشف عن الثلاثة وزراء لعدم توجيه اللوم لهم في التدخل في سيادة القانون.

يذكر أن محمد العوضي، رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية، قرر، ظهر اليوم الأربعاء، إحالة حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، ومساعديه حسن مصطفى ووليد بدر، لمحكمة جنح ثان، السبت المقبل، بتهمة الاعتداء على رضا عبدالمجيد، أمين الشرطة بإدارة العلاقات العامة بمديرية الأمن بالضرب والسرقة بالإكراه.

وكان رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية قد أرسل مكاتبة رسمية لمحكمة جنوب القاهرة لإعلان المتهمين حسام حسن ومساعديه حسن مصطفى ووليد بدر بقرار إحالتهم لمحكمة جنح ثان السبت المقبل، في محبسهم بمزرعة سجن طرة الذي انتقلوا إليه فجرا من مقر احتجازهم السابق بمعسكر الأمن المركزي، بتهمة الاعتداء على رضا عبد المجيد أمين الشرطة بإدارة العلاقات العامة بمديرية الأمن بالضرب والسرقة بالإكراه، وذلك وفق الإجراء القانوني المتبع في هذا الشأن.

يذكر أن حسام حسن ركض وراء أحد المصورين، واعتدى عليه بالضرب والركل، الجمعة الماضية.

وحدثت اشتباكات بين فريقي المصري والمحلة عقب المباراة التي جمعتهما بملعب الإسماعيلية، في ختام مباريات الفريقين بالدوري، والتي انتهت بالتعادل 2-2.

حيث انة قد اعتدي المدرب حسام حسن، ومساعده حسن مصطفى، وذلك علي أحد المصورين حيث انة قد قاموا بتحطيم الكاميرا الخاصة به، واستمرت حالة الاعتداء حتى انقطاع البث.

عن الكاتب

التعليقات