التخطي إلى المحتوى
واتس اب بلس الازرق .. تنزيل واتساب بلس اخر اصدار 2016 “whatsapp plus” تحميل الواتس اب بلس

واتس اب بلس الازرق ، نتابع معكم في موقعنا “مصر ناين” جديد البرامج المميزة للدردشة والمحادثات الالكترونية عبر الجوال حيث ننشر لكم روابط تحميل واتس اب بلس المميز والذي يعمل علي شريحتين مختلفتين بسهولة كما ان التطبيق يعد الاشهر في الخليج واتس اب بلس الازرق .. تنزيل واتساب بلس اخر اصدار 2016 “whatsapp plus” تحميل الواتس اب بلس مع حلول نهاية عام 2016، لن يكون بامكان أصحاب بعض الهواتف الذكية القيام بإستخدام تطبيق “واتس آب” ولا حتى تحميله بحسب ما أعلنت عنه الشركة.

وأشارت “واتس آب” إلى أن يوم 31 ديسمبر 2016 سوف يكون آخر يوم تتمكّن فيه العديد من الهواتف من استخدام خدمتها وكانت “واتس اب” قد بدأت بنشر هذا الإعلان منذ آذار الفائت من دون تحديد الموعد النهائي، الا انها في النهاية أعلنت ان نهاية العام الحالي سيكون آخر موعد تتمكن فيه العديد من أجهزة الهواتف الذكية من استعمال التطبيق.

وذكر إعلان “واتس آب” أن توقف تطبيق المراسلة الفورية سيطال أجهزة “نوكيا” التي تعمل بنظام “سيمبيان 40 “و”سيمبيان 60 “وأجهزة “بلاك بيري” التي تعمل بنظام “بلاك بيري 10” بالاضافة الى الأجهزة التي تعمل بنظام ال”أندرويد “2.1 و”أندرويد 2.2 “بالإضافة إلى جميع الأجهزة التي تعمل بنظام “ويندوز 7.1” وأجهزة آبل “آي فون 3GS وآي فون iOS 6.

واتس اب بلس الازرق .. تنزيل واتساب بلس اخر اصدار 2016 “whatsapp plus” تحميل الواتس اب بلس

اليوم نقدم لكم واتس اب بلس whatsapp-plus او واتس اب + ذلك التطبيق الذى استطاعت ان يحقق شهرة عالمية كبرى واستخدمه الملايين حول العالم والذى سببا قلقا كبيرا لتطبيق واتس اب الاخضر الذى واجهه بشدة ومنع نشرة على اشهر المتاجر العالمية الخاصة بتطبيقات الموبايل.
عمل برنامج واتس اب على علاج عيوب تطبيق واتس اب الاصلى وقيامه بتطويره واعتمد بشكل اساسى على عيوب تطبيق واتس اب وحولها الى مميزات لديه جعلتها اختيار الملايين من المستخدمين له واستبدال تطبيق الواتس اب الاخصر بتطبيق واتس اب الأزرق .

التحميل
تحميل تطبيق واتس اب اندرويد 2016 اضغط هنا 
تحميل تطبيق واتس اب بلس 2016 لهواتف الايفون اضغط هنا 
 تحميل تطبيق واتس اب 2016 ASk   رابط مباشر

عن الكاتب

التعليقات