التخطي إلى المحتوى
أحداث الهجوم الأرهابي في مدينة ميونخ

بعد حدوث الواقعة الارهابيه بالمانيا انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي منها تويتر وموقع الفيس بوك فيديو لفرد من الافراد الذين قامو بالهجوم الارهابي على المركز التجارى بمدينه ميونخ وكان هذا الفيديو يحتوى علي وجود هذا الشخص وهو يصرخ بصوت مرتفع ويقول انا المانى انا المانى.
وكان يوجد ايضا في هذا الفيديو شخص من افراد الهجوم يخاطب رجل اخر من سكان من الافراد الذين كانو بداخل المركز التجارى ويقول له وهو يصرخ ايضا بصوت عالى انا المانى افضل منك لانك تعيش علي المساعدات.

وقام الشخص الاخر برده علي هذا المجرم الارهابي بقوله انا ايضا المانى مثلك
وصرحت الشرطه بالمانيا بمدينة ميونخ انةقد بلغ عدد القتلى 8 وقد وجدو جثه تكمل عدد القتلى الى 9 افراد وكانت ملقاه بالقرب من المركز التجارى.
وقال بعض افراد الش طه الالمانيه ان يوجد فرد من هذه المجموعه الارهابية قام باطلاق النار علي نفسه مما ادى الى انتحاره عند مطاردة الشرطه لهم هو وكان معه 2 من الاشخاص ايضا من المجموعه الارهابيه ويؤكدون انهم سوف يتم البحث عنهم في جميع انحاء المانيا وبالاخص ميونخ .
وهذا الحدث الارهابي ادى الى صدور بعض القرارات من السلطات الالمانيه والمسؤليين الحكوميين ومن هذه القرارات اعلان حالة الطوارئ دخل مدينة ميونيخ فقط وليس بالمانيا بالكامل.
وقد اصدرو ايضا بوقف الموصلات الواليه الى المدينه وقامت ايضا باصدار قرار بعدم تحرك الطائرات المدنيه وقامت السلطات بجمع حشد كبير واعدا هائله من افراد الششرطه الالمانيه وكان من ضمن هؤلاء الافراد الامنيه نخبة جى إس جى 9 المتخصصه في محاربة الارهاب و وقف العمليات الارهابيه.وقال وزير الخارجيه لم يظهر حتى الان دوافع لهذا الهجوم .

عن الكاتب

التعليقات