رواية تزوجت ملك الجان الفصل الحادي عشر 11 بقلم اسماعيل موسى


رواية تزوجت ملك الجان
الفصل الحادي عشر 11
بقلم اسماعيل موسى 

أمير سوف أقتلك وأقتل أبنائك الحمقى ولن يستطع أحد العثور على جثثكم أميييييييييييييييير ياقدري الأسود تعال وخد شياطين الصغار قبل أن أحولهم إلى  أشلاء أمييييييييييير.
فر جميع الأطفال من ذلك الصوت المرعب فبحضور غضبه تحول كل القصر إلى برق بألوان الدم  وغمام أسود مخيف تتزلزل  الأرض وتتشقق لتخرج الحمم المهلكه من تلك الشقوق.
مريم: من ذلك الكلب الذي ينبح ولما أصبح المكان مخيف هكذا ولما تهربون أنتظروني لما لاأستطيع النهوض ماهذا الشئ اللزج الذي يمتصني؟أنتظروووني أيها الأوغاد. 
هي تحدث نفسها لقد هربوا وتركوني مع ذلك الكلب المسعور تبآ لهم.
مريم: ستموتين صغيره اااه يا أنا مرحبا أيها الوحش لما تقترب مني بهذا الشكل أرجوك أبعد وجهك عني قليلا تري هل يستطيع فهمي ؟ تري ماأنت هل هو من حيواناتهم أيضا ولكني سمعته يقول أمير يبدوأنهم يمتلكون حيوانات تردد الكلام مثلماتردد الببغاء عندنا الكلمات ! ولكن لما هرب الأولاد ولما ينفس هذا الوحش الدخان في وجهي أبتعد عني قليل أيها الكلب اللطيف أم أنه ذئب لا بل كلب لالا يشبه الذئب بل خنزير أجل خنزير أممممم شكله محيرآ حقا , ولكن لما يتحرك بهذه الطريقه المرعبه وكأنه وحش يريد الأنقضاض على فريسته اااااه هل يريد أكلي حقآ نظراته لاتبشر بخير وكانه يريد إفتراسي. 
ستأكلين صغيره ياحبيبتي اااه تبا لك أمير تركتني لأأكل ساقتلك.
ماربيلانكو: أصمتي أيتها الغبيه الهوجاء ومن أنت ومن سمح لك بالدخول إلى هنا أمير اليس كذلك! سأقتلك ياأمير أقسم أنى سأقتلك من أنت وماذا تفعلين هنا أنطقيييي .
مريم: ولما تصرخ هكذا أنا ملكه المكان ومن أنت أيها المتوحش .
ماربيلانكو: أنا الملك أيتها الكازبه الصغيره أخبريني من أنت فقد نفذ صبري.
مريم: لما  تربع لي يديك فأنا أيضا أستطيع تربيع يدي أم أنك ستتباها لنا بتلك الأزرع أم الأجنحه التسع والتسعون وأحد أثنين أوه لا أستطيع عدها .
أمير من الخلف: إنها مريم أختي.
ماربيلانكو: حقآ ! ولما أنا مستغرب فبالتأكيد أختك ستكون مثلك لم تكفني مصيبه وأحد حتى تأتني نسخه أخري أسؤا منها ياإلهي لطفك.
أمير: ههههه مالذي فعلته لك وماذنبي؟ أنا فتى مطيع لا تشوه صورتي أمام أختي أرجوك 
ماربيلانكو: الأ يكفييني أنت وأبنائك حتى تأتونني بتلك المجنونه لقد جعلت من عرشي مهد للأطفال هل تصدق عرش الملك أصبح ملعب للحمقى أكاد أفقد عقلى ياإلهي  هيا أرجعها حيث كانت وإذهبوا للعيش معها سأعفيك من كل مهامك ولكن الرحمه لا أستطيع تحمل كل ذلك اااه.
أبعدوا تلك الحشره عن رأسي أنزلي أيتها البلهاء سأقتلك يا اااااه
مريم: ااااااااااااه 
الجميع :مرييييييييم سيدتييييييي 
(ماذا فعلت مريم حتى يتحول الملك ماربيلانكو إلى وضعيه الوحش الكاسر  وماذا أصاب مريم حتى يصرخ الجميعبأسمها؟).

تعليقات