رواية تزوجت ملك الجان الفصل السابع عشر والاخير 17 بقلم اسماعيل موسى


رواية تزوجت ملك الجان
الفصل السابع عشر والاخير 17
بقلم اسماعيل موسى 

(بعد أن حسمت مريم النقاش أنفض المجلس وتم تحديد موعد الزواج في أول موسوم الحصاد وبالفعل أتى يوم الحصاد بسرعه وتمت التجهيز لزواج الملك دون تقصير وأجتمعت جميع عشائر القبائل بملوكها وأمرائها لتشهد مراسم زواج الملك وتتويجه بسيد العشائر كان الجميع مستمتعون بأجواء الإحتفالات عدا ذلك القلب الذي تثور براكينه من الغل، تمت مراسم الزواج وبدأت مراسم تتويج الملك وسيدة السلام  بلغب سيد المماليك ولكن فجأه بدأت السماء تتحول بلون الدم وهذا لايبشر بخير وقبل أن يستعلم أحد عن ما الذي يجري ظهر البرق الأسود وأشتد البرق في قوته وهجومه على الجميع وبالفعل نتيجه هذا الهجوم المرعب حصد الكثير من الأرواح .
أحد الرعايه: أصيب الأمير كيان 
أحد جنود الملك ماربيلانكو : أيها الملك أمراء القبائل يقومون بصد الهجوم ولكن دون جدوى وهنالك الكثير من الجنود سحبهم الثقب الأسود.
الملك مابريلانكو : أين أمير وروانا وأين بقيت الأمراء أين أخوتي؟ 
الأمير سوجان: أخي لقد هاجم العفاريت بجيشهم الوادي هم الأن يحاصرون القصر.
أحد جنود الملك ماربيلانكو: سيدي الأمراء يقومون بصد هجوم الثقب الأسود والأمير الصغير مع قائد الحرس أردمان يقومون برد العفاريت ومنعهم من دخول القصر.
العجوز أدم: مابيلانكو يجب عليك التحدث مع  ملوك العشائر بمقدورنا إباده العفاريت ولكن الثقب الأسود أنت تعلم بوجوده يضعف قوتنا كثيرآ كما أنه يلتهم الجنود فمبالك بالرعيه قوتك وحدها لن تكفي.  ولاتنسى أنك ضحيت بجزء منها لسيده السلام وذلك الثقب أكبر كوابيسنا لا أعلم كيف تم إستدعائه.
(جمع الملك ماتبقي من الملوك فألثقب الأسود يعد كارثه عظمى على الجميع وأمرهم بصنع الدرع الملكي حتى يتمكنوا من حمايه أبناء العشائر تحول الأحتفال إلى ملحمه بل مجزره مروعه حتى الوحوش لاتتحمل تقبلها)
الملك مابريلانكو : ياساده العشائر إن الأذي الذى أصاب عشيرتنا سيعم البقيه إن لم نسعى جميعا لردعه لاأعلم ماذا يحدث ومن أستحضر الثقب! ولكن الوضع كارثي فهو يبتلع قوانا ويمنحها للعفاريت أفيدوني يا ملوك أغيثوني ياأهل الشوري وعلمائها ماذا على فعله!
أحد الملوك : أنت أقوانا وسيدنا يجب أن تتصدى له وتوقفه. 
العجوزأدم: سيلتهم قوى الملك وسيصبح أقوى ووقتها لن ينجو أحد سيموت الجميع يجب إلا يظهر الملك أمامه بأي شكل فهذا سيعرض الجميع للموت المحتم.
(كانت الحرب طاحنه أستطاع العفاريت إقتحام القصر وأسر عدد كبير من أمراء القبائل  وأسر أخ الملك ماربيلانكو الأصغر وقتل أردمان دفاعآ عن أمير الذي إستطاع إخلاء القصر من الرعايه والملوك والذهاب بهم الى الجزء الجنوبي من الوادي وجمع الأمير سوجان جميع الجنود وقاده القبائل المقاتلين لمحاربه العفاريت أما الثقب الأسود فكان يحصد الأرواح بلا توقف ).
الملك عادمون : يجب عليك فتح المخطوطه أيها الملك إنها الوحيده التى ستخبرنا كيف السبيل الى النجاه 
ماربيلانكو: أرجمون أين أرجمون بأتحاد قوانا نحن الثلاث يمكننا توليد قوى مضاده للثقب.
الملك عادمون:أرجمون هو من قاد العفاريت على الهجوم وأنى أشك أنه من فتح الثقب  حتى يتمكن من الإستيلاء على حكم القبائل.
ماربيلانكو:لكن نستسلم لابد من حل أين الحكماء ماذا عن كل تلك الجهزه المتطورة هذه ساعتها أخرجوا كل مافي المملكه من معدات حربيه يجب أن نقاتل لايجب أن نسنسلم بهذه السهوله.
الملك عادمون: لم يفلح شئ ياملك المملكه فتحت أبوبها على مصرعيها والحرب بالخارج دمويه جنودنا وحوش ولكن قوتهم تستنفذ ولانستطيع عمل شئ 
ماربيلانكو: مريم يجب أن تحموا سيده السلام وانا ساتجه للثقب لن أكتفي بقتل العفاريت بل يجب القضاء ع الثقب. 
الملك عادمون:الملكه بمأمن ذهبت مع الحكيم أدم حيث أرسلتهما.
(كان الجميع منشغلون في أرض المعركه والملك ماربيلانكو وسط جنوده وحش ثائر لايستطيع أحد الأقتراب منه قتلى في كل مكان تحول القصر إلى نهر أسود من الدماء وحين غفله هجم أرجمون هجوم غدر على الملك ماربيلانكو وعادمون إستطاع الملك عادمون تفادى الهجوم ولكن نفضت الضربه الملك ماربيلانكو  بعيدآ وقبل أن يستوعب ماحصل أصبح في قبضه الثقب الأسود هاجم ماربيلانكو الثقب بكل قوته وأستطاع  ردعه والتغلب عليه ولكن مره أخرى هجوم أرجمون الغدار أستطاع التغلب وتمكن الثقب الأسود من سلب قوة ماربيلانكو وإلتهامه ).

فى الوقت الحال وعلى شرفت القصر المطله على ساحه مجلس القصرتقف مريم تجلس مع طفلها الأمير سليمان فقد قررت  أن يسمي أبنائها بأسماء بشريه ولم يستطع ماربلو معارضتها فمنذ أن أصبحت زوجته وهي متوجه على عرش قلبه قبل عرش المملكه،مريم الأن سيده السلام وملكه ملوك عالم الجن بعد أن توج الملك ماربيلانكو بأجماع العشائر على منحه لغب سيد ملوك عالم الجن وسيد العشائر ,لم يكن من السهل على ماربيلانكو وعشيرته الوصول لهذه المكانه ولكن عند ماربيلانكو تتفتت كل الصعاب فليس بمقدور شئ الوقوف في وجهه والصمود فقد إستطاع بذكائه وحنكته التغلب على العفاريت وقتل أرجمون والقضاء على الثقب الأسود وحل السلام مره أخرى  على العوالم .
أتى الملك ماربيلانكو من خلفها وهو يشاهد أنزعاجها الشديد  وكانها على وشك قتل أحدهم : بدأت أخاف على أبنى منك مريم ستعادينه بضيقك المتواصل سيصير عصبي بسببك .
مريم: أتعلم أين أبنائك ماربلو لما لا تمنعهم من أفعالهم الهوجاء أنت تحرضهم على العصييان وتجاهل أوامري هل هذا يعجبك أجبنى! أتعجبك أفعالهم تلك وأمير سيفسد الأولاد بأفعاله الهوجاء لما لايكبر اااه ياإلهي سافقد صوابى بسببكم .
ماربيلانكو: أهدئى عزيزتي أنهم تحت عيني أطمئنى ليس هنالك مايقلق 
مريم بصراخ: ذهابهم لأرض الشياطين لايقلق ذهابهم للعالم السفلى لايقلق ذهابهم الدائم لأرض البشر لا يقلق مالذي يقلقل قل لى ماذا برأيك يقلق أنهم يقضون حياتهم بعالم البشر أكثر من بقائهم بجانبي تعلم مدى الخطر الذي يهددنا ولكن هذا لايهم !وتلك الهوجاء برفقه روانا طوال الوقت الفتاه أصبحت عنيفه أكثر من أخوتها أصبحت متوحشه أصبحت أخاف منها،أنت وأبنائك ستفقدونى عقلى أقسم أنى سافقده  ااااااه.
أصدر ماربيلانكو ضحكاته التى تستفذ مريم فهذا الحال الدائم هى تشكى وهو يضحك لإنزعاجها المستمر وأطفاله الصغار الذين أحتار فيهم أهم حقآ صغار .
بوم وإمتلئ القصر بالدخان الأسود الغاتم
مريم : سيلاااا سأقتلك يافتاه سأقتلك اااه يا إلهى لما ليس الجميع مثلك ياسليماني أنت العاقل  الوحيد في هذه العائله المهبوله،كف عن الضحك مابيلانكو أنت تثير غيظي إذهب وأوقف أبنتك الغبيه تلك ستفجر القصر فوق راؤسنا .
ماربيلانكو: دعى فتاتى المددله وشأنها عالمتى الصغيره تفعل مايحلو لها،تعال ياأميري الصغير ويحمل الصغير بين يديه  تعلمين أنى أعشق سيلها لأنها تشبهك تمامآ حتى في طباعها وتوأمنا المشاغبون لديهم نفس فضولك القاتل .
مريم: عدا تلك القاتله الثائره لا أعلم لما لم تأخذ طباعك مثلما أخذت شبهك مابرلو أنها تربيه رونا لقد أفسدتها أصبحت لغتها التوحش والأفتراس ترى كيف سيكون مصير أبنائنا ماربيلو!
ماربيلانكو: تعلمين أنى فخور بهم جميعآ كل منهم يبهرنى بطريقته 
مريم: برآيك كيف سيكون مصيرهم ؟ 
ماربيلانكو: لا تستعجلى سنعرف كل ذلك 

                 تمت بحمد الله



وايضا زورو قناتنا سما القاهرة للروايات 

من هنا علي التلجرام  لتشارك معنا لك

 كل جديد من لينك التلجرام الظاهر امامك
تعليقات