قصة اغتصبني فتزوجني
البارت الثاني عشر 12
بقلم نبأ النور
*ﻣﻦ ﺍﻟﻈﺮﻭﻑ ﻣﺎ ﺗﺸﻴﻠﻲ ﻫﻢ*
*ﺑﻜﺮﻩ ﺍﻟﺰﻣﻦ ﻟﻴﻚ يبتسم*
*ﻳﺎ ﺍﻟﻄﺎﻟﺔ ﻓﻰ ﺻﺒﺢ ﺍﻟﻌﺸﻢ*
ﺇﺗﺼﺒﺮﻱ ﻣﺎ ﺗﺸﻴﻠﻲ ﻫﻢ
ﻣﺎ ﺗﺸﻴﻠﻲ ﻫﻤﻚ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻣﻮﻉ
ﺑﺤﺮ ﺍﻟﺤﺰﻥ ﻣﺎ ﻟﻴﻬﻮ ﻗﻴﻒ
قلت ليه طيب انت عارف انو انا م بخاف منك قال لي عيديها تاني قلت ليه م بخاف منك قال لي تستحملي الحا يحصل قلت ليها اصلا بقت م فارقة معاي قال لي طيب معليش سامحيني قلت ليه يعني كل ساعة ح تقول لي سامحيني قال لي كل ساعة وثانية ودقيقة وكل ربع دقيقة ح اقول ليك سامحيني قلت ليه ح يفرق معاك انو سامحتك ولا لا قال لي اكيد بتهزري انتي
قلت ليه لو سامحتك ح تعمل لي شنو قال لي العايزاه قلت ليه طيب طلبي ح يكون صعب قال لي اها قلت لي عاوزة امتحن قال لي بدون حوار بكرة نمشي المدرسة قلت ليه جادة انا قال لي وانا جادي ح تتمتحني السنة دي وانا ح اكون معاك قلت ليه طيب ممكن تقول سامحتك لكن زعلانة منك قال لي طيب اراضيك كيف قلت ليه م ح ارضا قال لي ح ترضي قلت ليه اممم نشوف
قال لي بحبك ي شيماء قلت ليه اممم لسه بدري انك تحبني قال لي انا من يوم شفتك حبيتك
قلت ليه بس انا م حبيتك واستحالة احبك قال لي اذا م بتحبيني خاتة راسك على صدري لي؟!
لحظت لي روحي اني حاضناه وخاتة رأسي على صدرو بقيت قدر السمسمة من الخجل قلت ليه راجلي عندك اعتراض قال لي هو انا لاقي قلت ليه اممم طيب بتتسوسو مالك بقا يضحك قال لي قلتي شنو قلت ليه بتسوسو مالك قال لي م قادر عليك.ي شافعة قلت ليه شافعة في عينك قال لي في عيني وفي قلبي وفي حياتي واحلى شافعة شفتها في حياتي
قلت ليه طيب ممكن تزح لي اطلع نازلة تحت لي ريان قال لي م شبعت منك ياخ بي صوت حنين قلت ليه رياض م عشان اتكلمت معاك يوم واحد ولا ثانية يبقا بقيت م زعلانة منك قبل م اخلص كلامي تلفونو اتصل وكان مسجل وجونة قلت ليه ها امشي رد لي وجونتك عشان م تقلق عليك قال لي م وجونتي ولا شي وانا م عارفها اتصلت لي رفع التلفون اتحركت على الدولاب وبقيت بطبق في الهدوم عشان ادخلهم الدولاب
_وجن :ي بيبي
=رياض :الف مرة قلت ليك م عاوز كلمت بيبي دي منك
_وجن :انت عارف انو انا صحبتك الوحيدة
=رياض :م تتكلمي عن الصحبة لأنك خربتي حياتي
_وجن :ممكن الاقيك الليلة ؟!
=رياض :بي مناسبت شنو عشان تعملي مصيبة تاني ؟!
_وجن :انت لي بتفكر كدة
=رياض :م تفكير هو حقيقة .
_وجن : موضوع ضروري ولازم تجي
=اشوف لو فاضي بس لو لقيت الموضوع تافه والله م اريحك
_وجن :تعال انت بس
=رياض : خير طيب
_وجن:حبيبي تسلم
=م تقولي لي حبيبي دي وقفل على كدة
قلت ليه أن شاء الله تتهنا بيك قال لي تتهنا بي شنو م عندها موضوع وفارقة وانا الليلة لازم احزم الفوضة دي قلت ليه امممم ماشي ليها ؟!قال لي ايوا
قلت ليه ح تلاقيها براك قال لي بتغيري؟! قلت ليه م غيرا بس مش قلت هي الختت ليك منوم في القهوة قال لي ايوا قال ت ليه م خائفة منها قال لي م احشرب منها حاجة قالت ليه ايوا طيب تمام قال لي شايفك بقيتي تستفسري كتير قلت ليه لا وصلا ولا يهمني سكت قال لي انا نازل اشوف ريان اجي راجع القاك جهزتي قلت ليه لي شنو قال لي ي هبلة عشان تمشي معاي قلت ليه دا لقا خاص قال لي انا وانتي واحد وحاجة بتخصني بتخصك برضو قلت ليه وجن م ح تزعل قال لي تطرشق اجهزي وجهزي لي معاك هدوم قلت ليه انا م مشا معاك قال لي لي مصلحتي عشان لمن نجي داخلين سوى بعدين البيت ارجع اقول لي ابوي شيماء سامحتني ولي مصلحتك انتي برضو عشان ابوي يصدق لأنك ح تطلعي معاي كتير وبكرة ح نمشي المدرسة وح نكون كل يوم في وش بعض لازم تحاولي تتعاملي معاي صح انك م قادرة تسامحيني بس لازم نتقرب من بعض قدام الناس وفي الغرفة هنا اقلبي على 180درجة م ح أسألك خليك زعلانة جوة بيتك بس م تظهري لي زول براء انك زعلانة وخليك قوية براء ومن يوم امس بقا انا وانتي واحد وماف شي بينا احكي ليك وتحكي لي وانا الليلة ح اسوقك معاي عشان أوري وجن انا بيك قوي وانتي الوقفتي معاي وانتي البت الحبيتك وم خليتك رقم اني غلط في حقك بس انا بحبك ي شيماء ولازم نظهر لي وجن انو مافي شي بقدر يقيف في وشنا ونحن م بعض ولازم توريها انك انتي كنتي السند لي وم اشتكيتي علي وم فتحتي بلاغ علي بس انتي بي الجد بت اصول ودايمن ح تكوني على رأسي وبتمنا دايمن انك تعفي لي وتسامحيني
قلت ليه خلاص اطلع عشان الزمن م يتاخر قال لي فهمها طردة ؟!قلت ليه افهم العايزو طلع ومشا لي ريان دخلت استحميت وطلعت لي فستان كبدي منقط بي ابيض وطرحة بيضاء وشبط زاحف ابيض وكسرتهه بي شنطة سوداء والدبلة والخاتم يسو كدياعاين ليهم واتكشم وطلعت لي رياض بنطلون اسود بي قميص كبدي واسبورت اسود وختيت ليه عطرو وساعتو. ودخلت استحميت وجيت طالعت وقفت في المراية بسرح في شعري قلت انا لي م اديه فرصة وهو عمل المستحيل عشاني وتاني برجع بقول لا ي شيماء هو نفس الزول الاخد شرفك بس برجع وبقول هو اتزوجك اختارك شريكت حياتو رقم العملو فيك لو كان اي زول تاني كان كان فات خلاك على هواك وممكن كان بي قروشههم يطلعو براء من المحكمة لو شكيت وغير كدة عمو عثمان راجل وقف معاي في اعز ظروفي وريان الوقفت معاي ضدد اخوها وكان بي امكانها انو تقيف مع رياض وتخليني بس وقفت معاي وانا ح اسامح رياض لانو م زنبو وهو يحاول يصلح غلطو دايمن والحمد لله ربنا رزقني بي راجل زيو انا من قلبي مسامحاه بس م ح أظهر ليه كدة في تفكيري داك دخل رياض وقال لي جهزتي الملابس قلت ليه ايوا في السرير عاين ليهم وقال لي اممم تطقيم وكدة قلت ليه لو م عاجبك ممكن تغير عادي قال لي لالا بس ربع ساعة استحم بس قلت ليه طيب تمام دخل استحم وجا طالع من الحمام مغسل شعرو جاب بشكيرو قال لي ممكن تنشفيه لي قلت ليه لا معليش م بعرف قال لي لازم تعرفي قلت ليه لا قال لي خلاص طيب ومشا فتح المكيف قلت ليه ي اهبل ح تمرض قال لي م مهم مرتي م بتعرق تجفف لي شعري احسن امرض قلت ليه اوووف ياخ تعال طيب جاب بشكيرو وقف قدامي قلت ليه ح اوصل لي راسك الطويل دا كيف قال لي قصيرة يعملو ليك شنو قلت ليه اقعد خلي الكلام الكتير قعد في السرير وبقيت اجفف ليه في شعرو واتبس براي وهو الحيوان شايفني بي المراية بس انا م شايفاه قال لي وجنتك حلوة قلت ليه عجبتك ؟!قال لي هي الحلاني احبك قلت ليه اممم قال لي بتحبني قلت ليه خلصت هاك البشكير وغيرت الموضوع قام لبس ملابس.و وجهزت انا وكنت عاملة لي اي لاينر وماسكررة وروج خفيف كبدي اتعطرت ورياض جهز وطلعنا ورينا ريان القصة وحكينا ليها كل شئ وانو بس قدام عمو ح نعمل كدة قالت لي تمام طعنا فتح لي باب العربية ركبت قفلو واتحركنا وصلنا كافي كدة في الرياض اسمو (....) اول م نزلنا مد لي يدو عاينت ليه بي استغراب هز لي راسو بي اسرعي شبكت يدي بي يدو ودخلنا والكافيي كلو كان عبارة عن كابلز وكان حلو شديد دخلنا لقينا بت قاعدة في تربيزة برها والتربيزة ظاهر عليها حقت كابلز لأنها كرسين بس رياض مشا عليها انصدمت لمن شافتني جات تسلم على رياض بي الاحضان بس وقفتها وقلت ليها انا واقفة يعني احترمت نفسها ومدت يدها رياض جراء الكرسي قال لي اتفضلي قعدة وقعد هو واتلفت عليها قال ليها ممكن تجيبي كرسي من هناك تقعدي لو حابا ولو م حابة خليك .