قصة اغتصبني فتزوجني
البارت الثالث 3
بقلم نبأ النور
حُــــــزُنَ
يكسرني الواقع وتجبرني الاوهام ، واصنع الضحكه على قلب مكسور
الدكتور قال لي ابوك بناديك وقال ينادو امك واختك
دخلنا ودمعونا م وقفت ولا ثانية دخلت سلمت عليه في راسو وسلم علي وعلى امي وصوتو تعبان وسألنا من شهرزاد قلنا ليه في البيت م جات وهي كانت براء بس قالت م بتقدر تدخل وبقينا نتونس معاه وجا الدكتور وشو م مطمن قال لينا الفحوصات خلصت ولازم تطلعو البيت بعد كدة فرحنا انو ابوي اتحسن وح نرجع والعملية نجحت
عملنا اجرات الخروج وعمو راجل جيران جا رجعنا البيت وجو ناس الحلة حمدلو لينا السلامة وخالتي اصغر من امي حنت علينا جات كفرت لينا ولي ابوي وامي عملت بليلة كرامة وعدا اليوم عادي بليل قاعدين كلنا بعد اديت ابوي ادويتو خالتي قالت لي كيف المدرسة قلت ليها كويسة بس الاسبوع دا م ماشا ابوي قال لي كدة م ينفع وبكرة م القاك في البيت دا راضي عليك ي بتي قلت ليه بس ي ابوي قال لي م بس ولا شي لازم تمشي وبكرة اوعك تقعدي جات أريج داخلة سلمت عليه وامها جات قبيل اصلا مشينا الغرفة وحكيت ليها انو ابوي م طبيعي وكدة بس صبرتني ومشت بيتهم جهزت حاجاتي ونمت على كدة صحيت الفجر صليت وبقيت ابكي في المصلاية كنت حاسا بي حاجة غريبة بس م قادرة أفرز شنو الحاصل لي قريت قران الشمس طلعت قمت استحميت ولبست وطلعت سلمت على ابوي وشربت معاه الشاي لمن جيت طالعة قال لي تعالي مشيت ليه اول كلمة قال لي عافي منك ي بتي عافي منك وزي م ورتك خلي بالك من اختك وامك وقرايتك قلت ليه ابوي دا شنو البتقول فيه دا قال لي خلاص اطلعي ازمن ودعتك الله واعفي لي لو في يوم قصرت معاك ودموعو نزلت م قدرت بقيت ابكي حضني وقال لي م تبكي وانا لمن امش صبري امك واختك قال لي يلا امشي الزمن اطلعي المدرسة أريج بتكون منتظراك طلعت وقلبي مقطوع بي البكاء مشيت المدرسة وخشمي م فتحتو مع زول اريج تسأل فيني بس م قادرة اتكلم الاستازة في الحصة سالتني بس م قدرت ارد ردت ليها أريج وقالت ليها تعبانة شوية خلص اليوم
وراجعين على البيت في طرف الشارع سمعت صوت بكاء ععالي وصوت نسوان بصرخو بقيت اصرخ من طرف الشارع أريج قالت لي مالك ي بت في شنو احتمال شكلة في بيت لمن وصلنا الشارع باب بيتنا المابقباني فاتح كبير والرجال داخلين ومارقين جريت دخلت ومن دخلت البيت لقيت امي في الراكوبة قاعدة لابسة توب ابيض بقيت اقول ي ربي الفي رأسي دا صح معقولا ابوي يكون فات معقولا وبقيت ابكي جريت حضنت امي قلت ليها وين ابوي قالت لي ابوك ابوك فات خلانا
نسرين"
وبعلي وبعلي ي بتي من ابوك فات خلاكم ابوك يتمكم ي شيما ابوك فات تاني م جاي وبعلي ي معتصم المشيت خليتني براي البربي بناتك منو مشيت ويتمتهم تاني يشربو الشاي مع منو ولا لمن يطلعو يتونسو مع منو ي شهرزاد الكانت بتحبك ومتعلقة بيك الليلة فتا خليتها وبعلي ي معتصم فت خليتني لا ابو يساعدني لا اخو يسندني نحن بعديك م عندنا زول نقبل وين نحن وبعلي على ي ضراي وعكاز عماي خليتني براي وبعلي ي معتصم اقول لي بناتك شنو انا وبعلي ي شيما من فراق ابوك وجع ابوك شيما ابوك فات خلانا ي شيماء
نرجع ""
حضنت امي وبقت تمنح وتكورك وتسكلب ودا كلو انا م هتزت فيني ولا شعراء لانو م قادرة اصدق مشيت لي شهرزاد الكانت بتموت في كل شهقة هي بتشهقها قلت ليها ي بت قومي ابوي قاعد م مات ابوي قاعد جوة ارح نسلم عليه ارح نسوي الغداء ابوي منتظرنا ارح ي شهرزاد قومي خلي العباطة قومي ارح ابوي بناديك مش قعد يقول ليك م بتبكي انتي كدة بتكسري كلمة ابوي وانا بتكلم جات خالتي حضنتني وبقت تبكي بتقول بي لازم تصدقي ابوك فات ي شيما مات وشهرزاد كانت في عالم تاني لا لا ي خالتو ابوي قاعد بتكلم معها كدة جا راجلها وقال لي ادخلي ودعي ابوك قلت ليه لا م بودعو ح اسلم عليه واخت ليه الغداء أريج كانت بتبكي وشغالة لي ابكي ي شيما م تنزلي دموعك كدة ساي ابكي وعاوزة تموت بي البكاء دخلت الهول وماشا بي خطوات مرتجفة دخلت الغرفة اول م دخلت شفت عنقريب فيه حاجة ملفوفة بيضاء جريت وبقيت اقول ليه لي ي ابوي بتعمل كدة فت خليتني لي منو انا اقبل وين من بعدك ي ابوي الليلة فت وكسرت ضهري كنت السند لي بس تاني يسندني منو ي ابوي رقدة في حضنو وبقيت اصرخ زي المجنونة لا لا لا استحالة. تمشي تخلينا لا ي ابوي لا والصرخ بقا عالي شديد بي الجد كان اسوى يوم جو ارجال داخلين وقالو لي العصر اذن لازم نشيل الجسمانية عشان الصلاة ابيت ابيت ابوي م بتشيلوه ابوي م بطلع من البيت دا ابوي م بمشي وانا البكاء كاتلني جات اريج بقت تجر فيني هي وخالتو طلعت وقفنا في الحوش جات شهرزاد حضنتني وبقت تبكي شديد م قادرة تتتكلم ابوي انا الصباح طلعت خليتو قاعد اجي ألقاه مكفن اجي ألقاه مودعني وخلا لي حمل كبير على ضهري شالو الجسمان وامي بس تصرخ وصوت البكاء بقا كتير على وشهرزاد تكورك والرجال يكبرو والجامع بزيع فيه وانا قلبي اتقطع وطلع الجسمان من البيت ابوي خلاص مشاء ابوي تاني م ح يجي فات وشال فرحة بيتنا كلها وشال و
شعوري واحساسي معاه فات وشال ضحكت شهرزاد معاه شهرزاد بدون ابوي ولا شي
بي الجد فقد الابو دا اصعب شعور
ربنا يرحمو و يثبتو عند السؤال مشيت لي امي قلت ليها خلاص دا القدر ح نعمل شنو . و م علينا غير انو ندعي ليه بس وحالين هو محتاج لي دعواتنا في ساعة السوال وم عندو غيرنا وانتي عارفة كدة هاك المصحف دا هو حالين محتاج لي سورة الملك اكتر من البكاء ومشيت لي شهرزاد قلت ليها امسكي المصحف دا وابوي حالين محتاج لي سورة يس اكتر من البكاء عليه ساي م ح نننفعو بي شي
ومشيت معاي أريج اتوضيت وانا كل مرة بتزكر لمن .