قصة اغتصبني فتزوجني البارت الخامس 5 بقلم نبأ النور

قصة اغتصبني فتزوجني

البارت الخامس 5

بقلم نبأ النور‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​

سئمت من التظاهُر ، انا متعبة للغاية 

صحيت الصباح جهزت روحي وشربت الشاي مع امي وشهرزاد ودعنا امي وطلعنا انا وشهرزاد سوى  وصلتها المدرسة واتصلت على الراجل الامس قال لي اركبي اي. ركشة واديني ليه في التلفون قلت ليه خير وقفت ركشة واتصلت وصف ليه وبتاع الركشة طوالي عرف البيت بي وصف مفهوم اتحركنا ودخل بي حلة كدة كلها عمارات وبيوت راقية وفلل ومطاعم وكافيهات وحتتتا ولا كانو في السودان

وصلت لقيت الراجل واقف براء جيت ادفع حلف قال لي م تدفعي دفع هو دخلنا بيت كدة كان عبارة عن طابقين الطابق الأول فيه كتب الراجل ده وفيه غرفة حقت الراجل دا 

تنبيه"

الرجل اسمو (عثمان )


غرفة عمو عثمان وفي غرفة كدة جنبها قال لي دي حقت ريان بتي وفي المطبخ والهول فيه طقم كد.ة بي التركوازي حلو شديد 

الطابق التاني عبارة عن غرفة كدة بي للون الكبدي كلها والهول طقمو بي الأبيض بس فيه كبدي وفيه مطبخ صغير كدة قال لي دا  مكان ولدي وفي تريزة بلياردو 

وفي بيانو وجيتار برضو في ركن الهول  محليات المكان رقم انو هو حلو وفي مسبح براء وفي حديقة أمامية وحديقة خلفية 

نرجع

عثمان"دا البيت ي بتي اعتبريه بيتك ومن الليلة ح تتشغلي اعملي العايزاه اصلا البيت م محتاجة نضافة اطبخي بس 

وقال لي ديك غرفتك كان تعبتي ولمن تخلصي بجي الشوفير يوصلك 


في الجامعة 

ي بيبي كفاك سجاير حبيبي 

م بقدر اعيش بدون السجائر وانتي عارفة كدة ي وجن 

وجن "بس كدة ح تضر روحك حبيبي بي الكمية دي 

انتي م بتعرفي مصلحتي اكتر مني وانا السجائر م يخليها يعني م بخليها 

وجن *راحتك ي قلبي بس لازم تهتم بي روحنا 

روحنا؟ي بت نحن مجرد أصحاب بس مجرد فريند م اكتر 

وجن لا انا بحبك .

  اللهم طولك ي روووححح


وجن "طيب طيب خلاص وهي مكشرة وشها 

اووووو ي دفعة انتو شنو غانجين هنا براكم 

البتكلم دا عمر صاحب ... صحبو الروح بي الروح وم عندو غيرو اي شي بجيه واي هم بحكيه ليه وم بدسو عن بعض شي نفس علاقت أريج بي شيماء

الله جابك ياخ من قبيل بتصل في رقمك م بخش معاي  


كفاية نقاط لازم تعرفو الشخصية

@{ رياض عثمان شاب حلو مكمل السماحة اللهم بارك بقراء في تلاتة جامعة إدارة اعمال رياض دا ولد عثمان يلي هو الراجل الشغل شيما عندو في البيت وجن دي وحدة من البنات المتحكحكات بي رياض شديد ورياض م عاوز يديهم فرصة رياض بموت في حاجة اسمها سجاير بدمنها عديل 

لونو ابيض ملتحي قوامو عالي وعندو عضلات وفيه صوت رجولي بي شوية بحة كدة خطييييرررة عيونو نعسانات  حلات الدنيا عليه مكرفس بنات الجامعة بي تقالتو. وم بعاين لي وحدة فيهم .


 نرجع بلسان شيماء 


دخلت المطبخ لقيت كل م تشتهي الأنفس موجود طلعت فرخة ومعها بطاطس و عملت مكرونة بي البشميل وعملت رز وعملت تحلية بسيما ظبطها بي طريقة حلوة شديد اصلا لمن جيت طلعت عبايتي في الغرفة على أساس البيت فاضي وكدة وانا بطبخ وبدندن سمعت الباب فتح طلعت عشان اشوف منو الفي الباب لقيت بت عمرها بكون 19سنة كدة لونها ابيض وحلاتها لابسة ليها بنطلون  بي تيشيرت وجادعة الطرحة على اكاتفها وشعرها كان نازل تحت اكتافها وعيونها نعسانات 

دخلت مشيت سلمت عليها سلمت على بي الاحضان زي كأنها بتعرفني وقالت لي انا  ريان بت عثمان وح اتبسط بيك شديد لانو م معاي زول واععاملي معاي عادي كاني اختك ي شيمو زكرتني بي اريج سلمت عليها واتونسنا معاي الباب فتح جا ولد داخل حلات الدنيا علي تقول شارد من الجنة  اتوترت م عرفت اعمل شنو كنت لابسة بنطلون   اسود بي طونك زيتي ختيت المسند على رأسي وسلمت عليه بس كان بس بعاين لي في جسمي خفت شديد وضربات قلبي بقت زائدة م عارفة لي قال لي اهلين شيما عرفت انو أبوه بكون وراه شكلو كان لطيف وكويسين في التعامل 

مشيت لبست عبايتي وطرحتي وصليت العصر وهو طلع غرفتو فوق جاتني ريان قالت لي يلا نجهز الغداء عشان بعد كدة بابا يجي مشيت المطبخ قالت الا تساعدني مشيت جهزت الصفرة وهي معاي جا عمو عثمان داخل سلم علينا وقال يغير ويجي ريان قالت لي مسافة م اجهز موية اطلعي نادي رياض من غرفتو 

طلعت وانا كنت متوترة وقلبي عاوز يطير من محلو وصلت الغرفة ضربت الباب قال لي ريان من بتين بدقي الباب قلت ليه انا ..ا...انا شيما قال لي ايوا فتح الباب شكلو كان طالع من الحمام لابس ليه شورت اسود وماسك بشكير بنشف في شعررو والعضلات تسوي كدي بي توتر قلت ليه بنادوك الغداء تحت قال لي طيب وهو عيونو م نزلها مني  نزلت جهزت الحاجات والصفرة ودخلت غرفتي جاتني ريان قالت لي بابا بناديك قال لازم تجي تاكلي معانا قلت ليه لا لا حنستني وطلعت اكلت معاهم والاكل كلو رياض بعاين لي وبعضي على شفايفو  عمو قال الاكل حلو يدك طاعمة رياض اتشرق قال لي سويتيه انتي في عمرك دا بتعرفي تطبخي قلت ليه ايوا قال لي راجلك حظو بعدين  ضحكنا مسافة  كدة رياض سرح عمو قال فيه تتتنها بيك الشغالة بالك قال امين وعاين لي وبقا يضحك انا م فهمتو مالو بس اتوترت وبقيت م قادرة خلاص قلت ليهم الحمد لله ودخلت المطبخ جا رياض وراي .

              البارت السادس من هنا 

           لقراءة جميع الحلقات من هنا



تعليقات