قصة محاولة تجاوز البارت التاسع عشر19 بقلم شذى عبد المكرم


قصة محاولة تجاوز
البارت التاسع عشر19
بقلم شذى عبد المكرم



الصباح امي بدت لي الحبسة ونزلتني دخان وكل ما اقوم تقعدني غصب 
اريج:  يا حجة خلاص 
امي:  تحجي واقفة يا بعيدة  .  قومت ضحكت تلفوني ضرب 
اريج:  امي شوفي منو بتصل . مشت شالت التلفون وشافتو 
امي:  الهادي  .  مسكت خشمي علي فتحت الخط وسلمت عليهو 
امي:  اريج دي نايمة  .  قلعت عيوني امي كذبت عليهو بعد قفلت منو 
اريج:  امي لشنو قولتي ليهو كدا 
امي:  يعني كان اقول ليهو قاعدة في الدخان  .  الحجة درعتها ههههه
اريج:  والله يا امي سكتا  
امي:  قللي كلام معاهو شوية الفترة دي 
اريج:  متين قاعدة اتكلم معاهو ذاتو 
امي:  بالليل دا كلو تنضمو ما عارفة بتقولو شنو ذي دا   .  قالت كلامها دا ومشت فتحت خشمي من الخلعة لمن استوعبت كلامها لمن خجلت يعني امي كانت بتسمعني لمن اتكلم مع الهادي اليوم كلو امي متعباني وخجلانة منها قال اتصل للهادي  .  بعد المغرب هادية وهداية جوني مع مهتدي جابو لي شوية حاجات 
هادية:  دي امي قالت يدوكي ليها 
اريج:  حيا عمتو تعبت نفسها 
هداية:  ماف اي تعب 
اريج:  اشكروها بالنيابة عني  
هادية:  يوصل ان شاءلله  .  طبعا قاعدين معاي في غرفتي لاني محبوسة جوا 
هادية:  كدا اشوف الدخان مسك ولالا  .  طلعت الشراب 
هادية:  شال كويس 
اريج:  ايي امي ما بتقصر تعبتني تعب 
هداية:  خلاص بجي بساعدها ههههه
اريج:  ما تخافي ليكي يوم وانا بحبسك في بيتي 
هداية:  هو انا لايقة 
اريج:  طبعا يا هادية 
هادية:  اها 
اريج:  هداية دي حجزتها لاخوي ريان  .  طوالي هداية نزلت رأسها خجلانة 
هادية:  بس ريان سمح منها ههههههه.  .  طوالي هداية قرصتها 
هداية:  و انا ما حلوة 
هادية: حلات الدنيا عليكي هههههه 
اريج:  يعني ما رافضة اخوي يا هداية 
هادية:  ترفض شنو اليوم كلو ما شوفتي ريان ووواي ريان نزل صورة  .  فكينا الضحكة مع هادية 
هداية:  والله انتي مفضوحة 
اريج:  لو لزول تاني معليش بس انا وهي كاشفينك 
هداية:  ياااخ خلاص  .  خجلناها والله هداية عسل خلاص حبها لريان واضح في عيونها بس هو ما ملاحظ بس انا وهادية العارفين انا ذاتي دايرة اديها لريان بس لازم كان اتاكد انو ريان دايرها جد في كلامها داك تلفوني ضرب وكالعادة الهادي والله نسيتو عديل 
هادية:  اخوي موش
اريج:  في غيرو 
هادية:  اديني ارد ليهو  .  مديت ليها التلفون ردت 
هادية:  اريج دي مشغولة حاليا  . 
الهادي:....... 
هادية: هسي مالك معصب كدا دقيقة اشوفها وين واخليها ترجع ليك  .  قفل الخط 
هادية:  انتي عملتي شنو لمن معصب كدا 
اريج:  بري اخوك دايما معصب كدا 
هادية: الصراحة صح كلام هههههه ارجعي ليهو 
اريج:  كدا اديني التلفون  .  اتصلت ليهو 
الهادي:  لو ما دايرة تتكلمي معاي قوليها بالواضح ما كل مرة توزعيني كدا 
اريج:  الهادي 
الهادي:  تمام يا زولة لو ما دايرة تتكلمي معاي بس ما كل مرة تخلي زول يرد بدلك وتحرجيني كدا  .  طوالي قفل الخط عاينت للتلفون  كدا 
هادية:  مالكم كمان 
اريج:  ماف حاجة 
هادية:  بس الهادي معصب كدا مالو 
اريج:  عشان ما اتكلمت معاهو من الصباح  .  ضحكو الاتنين 
هادية: كلام لكن 
اريج:  انسي بعدين بشوفو كدا احكي لي عن سليمان شوية 
هداية:  حيا عليك الله يا اريج ما كان تفتحي السيرة دي حتكرهي نفسك هسي  .  ضحكت على كلامها 
هادية:  غيرة وروح شريرة   .  طوالي هادية صحلت قعدت تحكي لي عن سليمان ومواقفهم وانا بسمع فيها طبعا بتتكلم بلهفة ما حبيت اكسفها طبعا كل كلمتين تجيب اسمو وانا وهداية نضحك فيها بس طبعا هي عفوية شديد لمن خلاص كانو ماشيين 
اريج:  هداية تجيني تقعدي معاي ذي ما قولتي قبيل 
هداية:  ما عندك مشكلة من بداية الاسبوع الجاي بكون عندك 
اريج:  حبيبي انا 
هادية:  يلا مع السلامة  .  ودعتهم من الغرفة بس وهم طلعو رجعت شيلت تلفوني واتصلت على الهادي 
اريج:  الهادي 
الهادي: نعم 
اريج:  انت زعلان مني 
الهادي:  لا
اريج:  انت ما عارف الحاصل
الهادي: كان تكلميني ماف داعي للتوزيعة دي 
اريج: والله ما وزعتك خليني احكي ليك   .  طبعا حكيت ليهو الموقف مع امي وكلامها 
الهادي:  وانتي كنتي وين لمن امك ردت 
اريج: ماف داعي اقولك ليك 
الهادي:  لشنو 
اريج:   الهادي خلاص ما حأقول 
الهادي:  يعني ماف حاجة وانتي اصلا ما دايرة تحكي معاي بس 
اريج: ياااخ كنت قاعدة في الدخان ارتحت خلاص  .  الاتنين سكتنا مسافة وانا اتحرجت طبعا 
الهادي:  عادي كان تقولي كدا من الاول 
اريج: ما عارفة ما قدرت اقول وما تسألني من السبب لانو ما حأقول  .  قام يضحك 
الهادي: وبالنسبة لهادية 
اريج:  قالت دايرة تتكلم معاك فأديتها التلفون وبس 
الهادي:  سجمانة تاني ما تخلي زول يرد على تلفونك 
اريج:  تمام 
الهادي:  مشتاقين وكدا 
اريج:  وانا ما مشتاقة ليك نهائي 
الهادي:  واضح لانو ما خسرتي فيني خمسة دقايق من زمنك 
اريج:  ما شاءلله فاهم شديد 
الهادي:  فاهم شديد بس ماف مشكله يا بت عبد القاسم المهم انا اشتقت ليك 
اريج: دي حاجة كويسة وطبعا حنخفص مكالماتنا 
الهادي:  ليه بس هو انا متين قاعد اتكلم معاك 
اريج:  اوامر الحجة فاطمة 
الهادي:  امك دي لاعبة معاي ضاغط بعد اسوقك تاني الا تشوفك في الصور بس  .  ضحكني ضحك 
اريج:  الهادي اسكت خلاص هسي حتسمعنا 
الهادي:  انا دايرها تسمع اصلا 
اريج:  حتحرمني التلفون الا بعد العقد  .  اتكلمنا شوية وقفلت تاني رجعت اضحك لمن اتذكر كلامو يااخ بحبو حب الهادي دا عشان كدا ما قدرت اتجاوزو نهايي قدر ما حاولت دايما بلقى نفسي رجعت لنقطة الصفر ومحاولة التجاوز باتت بالفشل

الجمعة والسبت جوني عمتو مريم وهادية وهداية قيلو معاي ومن الاحد هداية شدت شنطتها وجات سكنت معاي في غرفتي لمن ريان عرف كان مبسوط شديد  
هداية:  تاني مكالمات مع الهادي ممنوعة  .  شالت تلفوني وحظرت رقمو اتخلعت في تصرفها 
اريج:  حيقتلني ويقتلك 
هداية:  خليهو يشتاق ليكي شوية كلها خمسة يوم وحيسوقك معاهو 
اريج:  اممممم  .  قضت معاي اليوم وكان ظابط معاها بريدها ريدة البت دي بالليل شكلو الهادي اتصل لي لقى نفسو محظور اتصل لهداية في تلفونها 
هداية:  الهادي ماف مكالمات كلها خمسة يوم وتستلمها وفكرة الحظر كانت فكرة عمتو فاطمة  .  قامت غمزت لي لانو عارفة ما حيقدر يسأل امي  شكلو حنسها 
هداية: حأديك ليهو دقيقة بس واشيل منها التلفون وانت اصلا ما حتقدر تعمل لي حاجة لانو انا بعيدة 
الهادي:  ...... 
هداية:  لمن يجي اليوم الحتحاسبني  بكون معاك اريج وما حتقدر تفتح خشمك فيلا ما خايفة هاك اتكلم معاها وانا وافقة جنبها  .  مدت لي التلفون يااخ عندها قوة كدا انا ذاتي خوفت منها ههههه 
الهادي:  تحظريني انا يا اريج 
اريج:  اوامر امي 
الهادي: امك دي بعد دا ندخل معاها محاكم هي وهداية  .  قومت اضحك 
الهادي:  ايي انتي اضحكي ساي لانك مامتعذبة 
اريج:  كلها خمسة يوم بس خلي الشوق يزيد 
الهادي:  شوق الفي عينك اكتر من دا 
اريج:  معليش  .  طوالي هداية شالت التلفون 
هداية:  بعد دا يا اخوي زمنك انتهى   .  موتتني ضحك 
اريج:  ماف زول بقدر للهادي دا غيرك 
هداية:  اخر العنقود عندي كل السلطة وثم ثانيا دا تلفوني 
اريج:  قادرة يا بتي ههههههه يعني ريان حيتعب معاكي  .  غطت وشها بايدها 
هداية: ريان دا حاجة تانية خلاص  .  ضحكت على حركتها شوية الباب الضرب 
اريج:  ادخل 
ريان:  كيفكم 
اريج:  تمام 
ريان:  داير قهوة 
اريج:  امي وين 
ريان:  نامت 
اريج:  وانا مستحيل اقيف في النار 
ريان:  تمام خلاص  .  داير يقفل الباب 
هداية:  ريان 
ريان:  نعم 
هداية:  انا بعملو ليك 
اريج:  امشي معاها ساعدها لانو ما بتعرف محل الحاجات 
ريان:  اوكي  .  وطلعو مع بعض مشو المطبخ ومسكت تلفون هداية قعدت اشوف في صورها 

_______
في المطبخ 

هداية:  وين القهوة 
ريان:  دقيقة اديكي ليهو 
هداية:  تمام  .  ختت الموية وهو جاب القهوة 
هداية:  وين رف البهارات 
ريان: هناك 
هداية:  بتحبها كيف 
ريان:  جنزبيل بس ما كتيرة 
هداية:  تمام  . قعدت تتحرك بهدوء وهو بعاين فيها لمن اتوترت 
هداية:  ريان يااخ ما تعاين فيني كدا
ريان:  خلاص انتي بطلي تكوني حلوة كدا   .  خجلها نزلت رأسها هو لمن استوعب حك رأسو 
ريان:  واحلى لمن تخجلي  .  وطلع برا بقت ترجف من التوتر ما عرفت عملت القهوة كيف ومتين وبعدها ما عرفت تعمل شنو لانو تاني ما رجع عشان يشيل القهوة مشت بيها غرفة اريج  ..... 

_________
من جانبي 

كنت قاعدة وماسكة تلفونها 
اريج:  ليه ما اديتيهو القهوة 
هداية:  ما عارفة مشى وين 
اريج:  اكيد في غرفتو امشي شوفيهو 
هداية:  هاكي وديها انتي 
اريج:  تمي جميلك ووديهو   .  وطلعت مشت تودي القهوة  

_______

 هداية مشت ضربت باب غرفة ريان قام فتحو ليها 
هداية:  اتفضل القهوة  .  عاين فيها 
هداية:  ريان امسك  .  شالو منها وكانت ماشة 
ريان:  دقيقة  .  دخل غرفتو وجا طالع بقطعة شوكولا 
ريان:  احلى شوكولا لاحلى شوكولا  .  خجلت وشالت منو الشوكولاتة ورجعت سريع غرفة اريج.... 

________
من جانبي

جاتني الغرفة وهي خجلانة 
اريج:  اكيد ريان طبل ليكي صح 
هداية:  اخوكي دا كلامو حلو خلاص 
اريج:  لسانو حلو من الله خلقو  .  قعدت في السرير وفي يدها الشوكولاتة وبتبتسم بس ضحكت على حالتها والله ريان حيجنن البت دي لازم الحقها سريع رقدت نومت ما عارفة هي نامت متين...... 

أتمّنى 
أن لا يراكِ أحد 
بالطريقة التي رأيتكِ فيها 
أن لا يلتفت أحد إلى أبتسامتكِ
أن لا ينجذب أحد لصوتكِ
أتمنى أن يراكِ الجمّيع 
شخص عادي


تعليقات