احتوانى كأبنته
البارت الثامن 8
بقلم شذى عبد المكرم
الراجل: انتي تالين؟
تالين: ايي انت بتعرفني؟
الراجل: انا ابوكي
تالين: معليش شكلك غلطان انا ابوي متوفي الله يرحمه. مستغربة للان في امي الما اتحركت دي
الراجل: انا ابوكي محمد علي. طبعا اتخلعت خلاص لانو دا اسم ابوي جريت لامي هزيتها
تالين: امي اتكلمي قولي ليهو ابوي اتوفي. امي للان مصدومة خلاص دايرة اهبط صرخت فيها
تالين: امي افتحي خشمك دا موش انا ابوي اتوفي
الراجل: تالين اسمعيني
تالين: انا ما بتكلم معاك فما تفتح خشمك. قولت بصوت عالي شديد. خالتو عفاف جات جارية على صوتي و لمن شافتو اتخلعت
خالتو عفاف: محمد علي !!!
تالين: خالتو الراجل دا منو. خالتو ذاتو ذاتها سكتا صرخت فيهم
تالين: ما تفتحو خشمكم دا. امي دي بكت بس طوالي انا بكيت وجريت عليها
تالين: امي الله يرضى عليكي قولي لي كلامو دا خطأ امي ما تسكتي. لمن ما فتحت خشمها عرفتها انو كانت عارفة انو عايش
تالين: يعني كنتي عارفة انو عايش. قومت جريت خليتهم ودخلت غرفتي جات خالتو عفاف بتضرب في الباب عشان افتحو
تالين: ما دايرة اتكلم مع زول فيكم
خالتو: تيلا حبيبتي افتحي نتكلم
تالين: حتى انتي يا خالتي كنتي عارفة بس خيبتو علي
خالتو: دا كان لمصلحتك
تالين: ماف زول يقول لي لمصلحتك ما دايرة اشوف زول فيكم. بقيت ابكي بصوت عالي وبصرخ في اللحظة دي كنت محتاجة لامجد بس. جات امي تضرب في الباب
امي: تيلا حبيبتي افتحي الباب
تالين: امشي من هنا ما دايرة اتكلم معاكي انتي بالاخص
امي: بتي افتحي
تالين: انا ما بتك ابدا فما تتكلمي معاي. سمعتها بتبكي بس ابدا قلبي ما لان لانو العملتو ما بتسامح عليهو كيف يعني يكون عايش وتقول لي ميت وانا اعيش في الكذبة دي 13 سنة. قعدت ابكي لمن نفسي قرب يقطع. تلاتة ساعات قافلة على نفسي وببكي خالتو عفاف كل ربع ساعة تضرب الباب ما بفتح ليها ترجع
_________
من جانب امي
مها: انت الرجعك شنو جيت عشان تخرب لي حياتي ذي ما خربتها زمان
خالتو عفاف: حبايبي تعالو اديكم عصير. رفضو يمشو ومسكو في ابوهم
محمد: امشو معاها. بعداك مشو معاها
مها: بتكلم معاك الرجعك شنو
محمد: جيت اشوف بتي
مها: ههههههع بتك الرميتها من عمرها اربعة سنوات ومشيت تاني ما سألت منها جاي هسي تقول بتي
محمد: انتي عارفة اني كنت مجبور
مها: حتى ما دافعت عننا انا عارضت ابوي ووافقت عليك بس انت عملت شنو سمعت كلام ابوك واتزوجت تاني قولت ما مشكلة واصلت حياتي اه جيت تاني وخربتها لي انا عملت ليك شنو عشان تعمل فيني كدا. قالتها بانهيار وقعدت في الكرسي
محمد: والله ما جيت عشان اخرب ليكي حياتك جيت اشوف بتي بس
مها: محمد دي ما بتك فاهم ما بتك انت بتعرف عليها شنو غير اسمها فعشان كدا ابدا ما تقول عنها بتك هسي اطلع من هنا
محمد: خليني اتكلم معاها شوية
مها: ما عندك معاها اي كلام امشي من هنا
محمد: عارف انك زعلانة عشان كدا بتقولي كدا
مها: هههههه زعلانة قولت لي محمد بالله اطلع من هنا
محمد: طالع بس برجع بعد تهدي لازم نتكلم
مها: ما تجي راجع ماف كلام بيناتنا. قام ساق الاولاد وطلع قعدت ابكي في محلي ليه رجع بعد الزمن دا كلو لمن خلاص قدرت اتجاوزو واتجاوز انو ما حيرجع انا ومحمد كانت بينا قصة حب مبالغة بس انتهت بطريقة كعبة ليه يرجع تاني ااااخ وخلاص تالين تاني ما حتسمع مني انا بعرفها عنيدة ذي ابوها مشيت اشوفها بس رفضت وطردتني
_________
من جانب تالين
قاعدة ابكي بس تاني باب الغرفة ضرب
تالين: قولت ليكم ما دايرة اتكلم معاكم انتو ما بتفهمو
امجد: تيلا دا انا امجد افتحي. جريت فتحت الباب
تالين: ابوي. حضنتو وبكيت فيهو تاني من جديد كأنو ما بكيت قبيل. ساقني وقعدني
امجد: ما تبكي خلاص مسح لي دموعي
تالين: ابوي انت سمعت بالحصل
امجد: حكت لي امي تحت
تالين: شايف كنت عايشة في كذبة كبيرة كيف
امجد: بس انتي ما تنظري للموضوع من جانبك انتي اسمعي من امك
تالين: ما حأسمع منها ابدا وما دايرة اشوفها ماف سبب يخليها تخبي عني سر ذي دا
امجد: يمكن ليها اسبابها
تالين: ابوي ما تدافع عنها انا كبرت والمفروض اعرف هي قايلة ما حاعرف في يوم
امجد: هسي انتي اهدي وما تبكي
تالين: ما قادرة. قعدت ابكي بس
امجد: تعالي. نزل لي راسي في رجلو قعدت ابكي بس قلبي حارقني شديد
امجد: هو قال شنو
تالين: ما خليتو يحكي انا ابوي الولدني مات زمان
امجد: ما تقولي كدا في النهاية هو ابوكي
تالين: ابوي انت بس ما زول تاني
امجد: انا برضو ابوكي
تالين: لالا انت بس
امجد: خلاص انا بس. قعد يلعب بشعري لمن هديت شوية ونومت صلح لي رأسي في السرير وطلع ليهم
________
من جانب امي
عفاف ضربت لامجد جا بسرعة حكيت ليه الحصل كلو اتصدم في البداية بس اتفهم
مها: عندها تلاتة ساعات قافلة على نفسها
امجد: بمشي بشوفها وبجي. وطلع اخيرا ارتحت لانو حتفتح لامجد ت
بعتو بورا لقيت فتحت ليهو الباب شكرت ربي طول معاها بعدها طلع
مها:اها حكيت معاها
امجد: اي بس لسع شايلة في جواها
مها: ان شاءالله سكتت بس
امجد: لمن نامت
مها: الحمدلله شكرا ولدي
امجد: خالتو دا واجبي تاني ما تشكريني هسي هي نايمة لمن تصحى اكيد بتكون هدت شوية
مها: تمام. عفاف وامجد طلعو مشيت لغرفتها لقيتها نايمة ذي الملاك بس عيونا مورمات بوستها في راسها انا ما عندي غيرها في الدنيا دي كل حياتي انا رفضت اتزوج عشانها هي بس قعدت شوية في غرفتها وطلعت قعدت افكر في الحصل دا .....
الحياة بدون "أب" كَالوقوف طيلة العُمر في منتصف غرفة لا يُسمح لك فيها بالإستِناد على شيء ..